توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يواجه مواليد برج السرطان خلال شهر يونيو حالة من سوء الفهم كما يمرون بتغيرات ومستجدات جديدة بسبب تواجد كوكب مارس ومركور في برجهم ويكون المشهد العام لديهم متقلب وغير مستقر ويدعمهم مواليد برج العذراء والعقرب والثور في مواقفهم، ويتولد لدى مواليد السرطان هذا الشهر مهارات خارقة وقدرات إبداعية.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المرّيخ قد يجلب التراجع الصحّي وذلك بين 10 و 31.
الزهرة قد يجلب التحالفات والمساعدة والتأييد وذلك بين تاريخ 1 و 15.
الشمس تحرّك الايقاع وتعيد الحيوية والحماسة لمواليد حزيران (ماييد الحيوية والحماسة لمواليد حزيران (يونيو) وذلك في الأسبوع الأخير.
محور القمر قد يسبّب التقلّبات في العلاقات لدى مواليد 14 الى 16 حزيران (يونيو).

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/mARl0Avz15Q

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 مهنيًا: تبشرك مواقع الكواكب المتواجدة في اماكن مناسبة لبرجك بدعم مهم لكافة اعمالك ومشاريعك البداية مع وجود المريخ في برجك الذي يشير الى تقدم اما الحدث الابرز هو انتقال المشتري الى برج الحوت المائي الصديق بتاريخ 14 يحمل اليك مفاجآت سارة ما يجعلك تحلق عاليا وتحقق احلامك كما يناسبك وجود الشمس في الثور حتى تاريخ 20 ما يجعلك سعيدا ومرحا بامكانك ان تضاعف جهودك والعمل مع مجموعة من الاصدقاء او الزملاء على مشروع جديد كما سيمنحك فرصا كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم كما سيفتح لك الابواب فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات جديدة وكثف عملك اذا اردت النجاح لمساعيك.كما يسجل هذا الشهر خسوفا للقمر في برج القوس بتاريخ 26 ما يعني تغييا يحصل في حياتك الشخصية او المهنية لكن اذا اردت تحقيق المزيد التقدم والنجاح والحظوظ فلا تراهن على المصادفة في اية لحظة بل على العمل الدؤوب والتحضير المسبق. تشارك في يوم معين بورشة عمل او تنضم الى فريق للتعاون لإنجاز ما وهذا الامر يناسبك تمامًا ويعزّز موقعك.

اما الايام العشرة الاخيرة فستكون بطيئة بسبب انتقال الشمس الى برج الجوزاء عندها قد يصبح ايقاع حياتك بطيئاص حتى انك ستشعر بجمود كامل وقد تستاء لركود الاحوال وللتاجيل وعلى الارجح لن تسمع جوابًا ولن تتلقّى خبرًا على تساؤلاتك بل ستبقى المسائل عالقة حتى منتصف الشهر المقبل.

توقعات برج السرطان لشهر يونيو 2021 عاطفيًا: بعد ضغوط الشهر الماضي ها انت تبدأ الشهر الجديد بنشاط وتفاؤل.مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات وتمضي اوقاتًا مسلية ومشرقة وستستفيد من التاثيرات الفلكية الايجابية مهما كان وضعك العاطفي اي سواء كنت متزوجا او غير مرتبط ان حياتك ستكون مفعمة بالسعادة وذلك يساعك في حل القضايا والمشاكل العالقة ويمكنك من التخطيط لغد افضل لقد حان الوقت المناسب للتفكير بمستقبلك بجدية كبيرة حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب اذا كان بالامكان استعادتها. قد تعاني من بعض المشاكل في علاقتك مع الشريكابتداء من تاريخ 10 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يجعلك تعيش ايام هادئة تفسح في المجال لجلسات رومانسية لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.

زر الذهاب إلى الأعلى