توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019

توقعات برج السرطان ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج السرطان شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

أجواء حسنة! تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء اي مساء الاثنين 21، حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات المهمة التي قد تشكل تحدّيًا واضحًا لبرجك وكأنه استفزاز لقدراتك وعبث بعواطفك وأفكارك. وهنا أغتنم الفرصة لأحذّرك، يا عزيزي السرطان، من التأثيرات السلبية هذه لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. إذًا تكون الأسابيع الثلاثة الأولى جيدة وفعّالة، ولكنّ الفرص التي تأتي من خلالها تدعو الى التحرّك الفوري وعدم الاستسلام للتردّد او الخوف. وادعوك الى الاهتمام بوضعك الصحيّ كإجراء فحوص روتينية سنوية او معالجة خطب ما.

كذلك قد تظهر بعض الواجبات المنزلية او المهنية التي تدعو الى المزيد من التنسيق في تلك الشؤون وذلك تفاديًا لاختلاط الأمور او إهمال بعضها. وفي الوقت نفسه تحمي استقرارك من التقلّبات المقبلة والتي قد تستمر ثلاثين يومًا ابتداء من تاريخ 22 كانونالاول (ديسمبر). تكون مستعدًا أيّها السرطان لبذل جهود كثيرة من اجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمترتّبة عليك، كما انك تواجه التحدّيات بثقة وتواكب التغييرات المطلوبة او الطارئة بهدوء وحكمة. مهنياً تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

مهنياً: يبدأ الشهر صاخباً ويهدّد ببعض سوء التفاهم أو ببعض المنافسات الشديدة، كما بفضائح قد تطال وسطك الشخصي أو المهنيّ أو بكشف بعض الأسرار التي حرصت على كتمانها. تضطر الى التراجع وتشعر ان هناك استمهالا لا يرضيك او عرقلة او مشروع عرقلة يحضر في الافق لذلك خفف من التوتر وحاول ان تنفتح على من حولك بدون افكار مسبقة يكفّ كوكب المريخ الموجود في مواجهة برجك من الميزان عن معاكستك اعتباراً من تاريخ 19 ، فتستعيد حيويّتك وثقتك بالنفس وبالآخرين.

تعاود السيطرة على الأوضاع وتتطرّق إلى مواضيع كثيرة، فتجد الحلول لكلّ المشاكل التي عانيت منها في الأسابيع الماضية، رغم بعض الذبذبات الصغيرة ومحاولة البعض توجيه بعض الاتّهامات إليك أو الحرتقة عليك أو انتقادك وتوجيه الملاحظات الجارحة في بعض الأحيان. تتبدّل نظرتك إلى بعض الشؤون وتحاول أن تتراجع خطوة لدرس الأمور بهدوءٍ وعناية. ربّما تغيّر اتجاهاتك أيضاً، على أثر بعض الأخبار التي تردك أو بسبب بعض المنافسات التي تشتدّ في النصف الثاني من الشهر. فقد تخشى من عمليّة انتقاميّة تطالك، إلّا أنّ الإرادة الصلبة والثقة بالنفس تتغلبان على كلّ النوايا السيّئة يإتّجاهك. من غير المستبعد أن تحقّق حلماً ما أو أن تلاقي التقدير في بعض الميادين الغالية على قلبك.

تتمتّع بتفاؤل منقطع النظير، ما يوحي بالثقة للآخرين ويجعلك في الطليعة فيسطع نجمك إذا كنت تعمل في الشأن العام. تطلّ ببهاء على الناس، فتنال الإعجاب مهما فعلت.

عاطفياً: من غير المستبعد أن تتبدّل حياتك الشخصيّة في هذا الشهر، قد تقدم على مشاريع مستقبلية مع الحبيب اوحتى مع الزوج أو أن يحدث انقلابفي حياتك العائلية كولادة طفل او زواج لاحد الاولاد .

أمّا حياتك الاجتماعيّة فتبدو واعدة جدّاً وتحمل إليك الدعوات والاحتفالات والمناسبات السعيدة. اذا كنت عازبا قد تجد نفسك تقترب من شخص تراه صدفة في ظروف عادية فتتطورالعلاقة بسرعة غير متوقعة وتشعر انك تملك كل الاوراق وانك تسيطر على اللعبة وتنتصر على مخاوفك ابتداء من تاريخ 26 ومع انتقال الزهرة الى الجدي في مواجهة برجك قد يطرأ حدث عائليّ يستحوذ على كلّ اهتمامك في هذا الشهر، فجوّ اللّاإستقرار في حياتك الشخصيّة مستمرّ، وقد تهتمّ بأحد المقرّبين وتظهر له حنانك واهتمامك وتبالغ في إحاطته بحرصك، كما تطالبه بإثبات محبّته لك، كأنك تشكّك بعواطفه.

زر الذهاب إلى الأعلى