توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان شهر ديسمبر 2018 بالتفصيل الممل , حظك برج السرطان كانون الاول 2018 / ديسمبر / شهر 12 لعام 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر كانون 2018 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 12-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2018 فى العمل والمال.

توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر كاونون الاول 2018 .

أجواء حسنة! تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية معظم أيام الشهر تحديدًا حتى موعد بدء فصل الشتاء اي مساء الاثنين 21، حيث تتغيّر عندئذٍ المعطيات وتظهر التقلّبات المهمة التي قد تشكل تحدّيًا واضحًا لبرجك وكأنه استفزاز لقدراتك وعبث بعواطفك وأفكارك. وهنا أغتنم الفرصة لأحذّرك، يا عزيزي السرطان، من التأثيرات السلبية هذه لأنها غدّارة وقد تدفعك الى الانفعال الشديد فتدفع لاحقًا او فورًا ثمنًا غاليًا. إذًا تكون الأسابيع الثلاثة الأولى جيدة وفعّالة، ولكنّ الفرص التي تأتي من خلالها تدعو الى التحرّك الفوري وعدم الاستسلام للتردّد او الخوف.

وادعوك الى الاهتمام بوضعك الصحيّ كإجراء فحوص روتينية سنوية او معالجة خطب ما. كذلك قد تظهر بعض الواجبات المنزلية او المهنية التي تدعو الى المزيد من التنسيق في تلك الشؤون وذلك تفاديًا لاختلاط الأمور او إهمال بعضها. وفي الوقت نفسه تحمي استقرارك من التقلّبات المقبلة والتي قد تستمر ثلاثين يومًا ابتداء من تاريخ 22 ديسمبر.

تكون مستعدًا أيّها السرطان لبذل جهود كثيرة من اجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمترتّبة عليك، كما انك تواجه التحدّيات بثقة وتواكب التغييرات المطلوبة او الطارئة بهدوء وحكمة. مهنياً تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك. لا أعتبره شهرًا مناسبًا للعمليات المالية الكبيرة وخصوصًا في الأسبوع الأخير. حاول تسهيل اعمالك قبل تاريخ 22 ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا. دع العام ينتهي بخير.

تكون الأسابيع الثلاثة الأولى ناشطة جدًّا وقد تتزامن خلالها الواجبات وتكثر المسؤوليات على انواعها، ولا عجب اذا شعرت بالتراجع الصحيّ في أقل الأيّام حظًّا. قد تحتاج الى المساعدة ولا بأس بطلبها من الأصدقاء والزملاء. جدّد الأولويات للشهر ولا تلتهِ بالأمور الثانوية. انصح لك الإسراع في المعاملات واللقاءات المهمّة قبل تاريخ 22 تفاديًا لأي ارباك أو معاكسة.

إن انتقال كوكب المشتري إلى برج الثور في بيتك الحادي عشر من أول حزيران
إلى الأول من أيلول ديسمبر يعطيك الجدية والواقعية مع الاستقامة والنزاهة
في نشاطاتك الاجتماعية وفي التعرف على أصدقاء جدد أو تعزيز علاقات ألصداقه
القديمة مع مراعاة عدم التفريق بين الجنس واللون أو المعتقد
لكن في فترة تراجعه والتي تبدا من أول أيلول ديسمبر إلى أخر شهر كانون
الأول ديسمبر ستفقد حماسك وتفاؤلك في تكوين علاقات ألصداقه أو في القيام
بالمشاريع وخاصة مع الغرباء منهم
في فترة تراجع كوكب زحل من نهاية شهر كانون ثان إلى منتصف حزيران تكون
متردد في اتخاذ القرارات وبطيء قبل الإقدام على اتخاذ قرار مهم يخص العائلة
والسكن خوفاً من عاقبة سيئة .ستتخلى عن بعض المسؤوليات ولو لفترة محدودة
إضافة إلى انك لن تكون جادا في بعض المسائل وغير حاسم
ولكن الحال سيتغير بعد ما يعود زحل إلى حركته الاماميه من منتصف حزيران إلى
أخر ألسنه حيث تكون التأثيرات سلبية على بيت العائلة وكل ما يتعلق بالمنزل
حيث تتأزم العلاقات مع الأهل تحت تأثير زحل السلبي ، وسيكون تحت الضغط أيضاً
كل ما له علاقة بالقضايا والشؤون العقارية.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و8 و9 وصباح 10 و18 و19 ومساء 27 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 ومساء 10 و11 و12 و15 و16 و17 و25 و26 وصباح 27 ومساء 31.

عاطفياً تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار، فلا داعي إلى الخوف أو القلق. تسير الأمور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتنية لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام. إذًا تكون الخلافات غيمة عابرة لدى العلاقة المتينة ولا بدّ من أن تعبر بسلام، لكن عليك، يا عزيزي السرطان، أن تسارع الى طمأنة الحبيب واستعادة ثقته بك. أنت مرهف الحسّ وعاطفي جدًّا وقد تذرف الدموع على نفسك قبل اي شخص آخر، فلا تقع ضحيّة الشفقة على الذات، بل كن واقعيًا وتسلّح بالمنطق لأنه الوسيلة الوحيدة لإخراجك من بئر الوحدة والانزواء. الأسبوع الأخير من العام متقلّب، يا عزيزي السرطان، فلا تختلق المشاكل. كن متفائلاً وانظر الى الحياة من منظار ايجابي، بغضّ النظر عن الشوائب التي تعترض مسيرتك.

زر الذهاب إلى الأعلى