توقعات برج السرطان لشهر مارس – أذار 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر مارس 2018 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 3 / أذار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر مارس 2018 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر أذار 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 3 / 2018 فى العمل والمال.

في الحب الشهري لبرج السرطان

يبدو التفاعل مع الناس صعبًا، فأنت تميل إلى أن تكون مغرورًا ولا تضع في اعتبارك الأشخاص الآخرين من حولك. أي شخص يتعرف عليك في هذه المرحلة سوف يجدك غير لطيف للغاية، ولذلك يجب على الأقل أن تحاول أن تعادل هذا السلوك. إذا كنت في علاقة حب جدية، فهذا من حسن حظك لأن شريك حياتك سوف يضع حدًا لغرورك وسوف يعيدك مرة أخرى لتواضعك.

في العمل الشهري لبرج السرطان.

سوف تكون الأسابيع القادمة اختبارًا لانضباطك، فالنجاحات السريعة أدت إلى أن تصبح مهملاً وأن تقدر نفسك تقديرًا زائدًا. يتفاعل المشترى مع الشمس وهذا يجعلك تنفق الكثير من النقود، وهذا خطر على أحوالك المالية، فقد تصبح مفلسًا أسرع مما تتخيل. لك أن تختار بين أن تتمالك نفسك وتتجنب الأضرار أو أن تتعلم الدرس عندما تحدث الأضرار فعلاً.

مهنياً
تمر بشهر متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. الوقت متقلب ومليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح. قد يطرأ لامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء. وعلى الرغم من الأحداث التي قد تكون معاكسة، تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.
بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية. قد تتلقى، عزيزي السرطان، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار، ذلك في المجال المهني، إذ تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحل مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك. قد تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية في أواخر الشهر، أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق.
ي
دعمك المقربون والأصدقاء، وقد يساهمون في تحريرك من قيد، وربما تترك مكان إقامتك أو عملك، لكي تذهب في أحلام جديدة.
المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين.
الشمس: قد تحمل سفرًا او نجاحًا في الاسابيع الثلاثة الاولى.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة لمواليد 2 الى 4 تموز.

الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و19و20 و21و28و29.

الأيام الأقل حظًا: 3و4وو7و8و9و17و18 و24و25و30و31.

زر الذهاب إلى الأعلى