توقعات برج السرطان لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج السرطان لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج السرطان شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ السرطان لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

مواليد برج السرطان دومًا من المُميّزين رُغم وجود بعض الضغوط التي يُواجهونها في حياتهم إلّا أنّ توقعات شهر مارس تحمل الكثير من الإنفراج الكبير في المهني والعاطفي والآثار الايجابية.

إذا رأيت من في هو في حاجة ساعده. دائما ما يتذكر الآخرون الخير وستجدي هذه الأعمال في مارس جدا. لن يكون السرطان نشيطا بشكل كبير في عمله في هذه الفترة. لا تخجل من أن تستريح قليلا، فإن الراحة أمر ضروري لاستمرار الحياة.

مارس بالنسبة لبرج السرطان سوف يكون شهر تقدمك في عملك. بعد البداية الصعبة في بداية العام، ستكون مستعداَ للقيام بعلاقاتِ جديدة على الإطلاق. سوف تكون منتجاَ في عملك، لذا عليك أن تأخذ المبادرة. لا تشعر بالضيق من أن تأخذ وقت عملِ إضافي إن تطلب الأمر، كما عليك أن تظهِر لمديرك أنه لا يمكن الاستغناء

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

مهنيًا :على الرغم من بعض التشنّج الذي قد تشعر به نتيجة الضغوط العائلية أو الاجتماعية أو المهنية تنجح في مشاريعك. لا تهمل نفسك على الصعيد الصحّي أو المعنوي أو غيره. بادر إلى الاهتمام بوضعك العام وتفادَ المشكلات والعمليات الجراحية وخصوصًا إذا كنت من مواليد شهر حزيران (يونيو). ‏لكن يجب أن تدرك أنّ الأضواء مسلّطة عليك وعلى أدائك، وقد تكون مرشّحًا لمنصب مهمّ أو تسعى إلى ترقية أو منافسةٍ بغية إحراز تقدّم. لن يخيّبك الحظ شرط التحلّي بالهدوء الذكي والحضور الذهني، وكذلك بالأداء الكامل من دون تقصير.

أنتَ تعلم الآن أنّ إمكان نجاحك وتقدّمك أمرٌ سهلٌ، ولكن السرَّ يكمن في نوعية أدائك وعطائك واختيار التوقيت الصحيح للتحرّك. ‏لكن، في البداية، لا بدَّ من أذكّرك مجددًا بضرورة الإقلاع عن الأسلوب الهجومي أو المتسلّط نظرًا إلى تأثيرات كوكب مارس في برجك وعلى نحو واضح في مواليد شهر حزيران يونيو.

عاطفيًا : ستكون للحظوظ تأثيرات إيجابيّة على حياتك العاطفية. ستحصل على كل الدعم من الحبيب وستلمس ‏منه تعاطفًا صادقًا. لذلك لن تشعر بالوحدة أو الحزن أو الإهمال. سوف تقرّب المسافة بين الطرفين ولا سيما خلال القسم الأول من الشهر أي حتى تاريخ 19. فهذه الفترة الأولى ستكون مفعمة عواطف دافئة وأفكارًا هادئة وكذلك طمأنينة وتسامحًا، أفصح عمّا يجول في رأسك وقلبك من مخاوف أو هواجس، وبادر إلى مصارحة الحبيب بها. لا تسكت على ضيم ولا تخجل من أخذ المبادرة. ‏قد يكون من المستحسن مراجعة حظ الحبيب أيضًا وانتقاء الوقت المناسب للطرفين قبل اتّخاذ خطوة جريئة. لكنني أكرّر أن الفترة مميّزة وتسمح بإعادة جمع الشمل وحتّى الارتباط لدى العازبين. ‏أمّا الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 20 ‏فهي ثائرة وضاغطة، وقد تحمل تراجعًا نفسيًا في الدرجة الأولى ثم تحفّظًا ونفورًا.

الايام الإيجابية:3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31،

الايام السلبية: 1 و2 و9 و10 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و27 و28 و29.

زر الذهاب إلى الأعلى