توقعات برج السرطان لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020

توقعات برج السرطان لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج السرطان شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ السرطان لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

ستحدث في خيارات عسيرة بين أسرتك و أصدقائك و حياتك المهنية
يلزم عليك أن تطلب من حبيبك الانتظار لكى تصبح قادرا على تحمل مسؤليتك.
سوف تكون أكثر هيمنة و حزم أثناء ذلك الشهر.
مع آخر الشهر كل الامور تمشي ببساطة على حسب المطلوب
انت تستحق بعض السكون و الترفيه عقب كل الصعاب التي مررت بها.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

ومن المرجح أن برج السرطان سيكون علامة الوحيد في إبريل نيسان عام 2020 سيتم عزلها بالكامل من أقوى من الانبثاق الخارجة من النظام الشمسي. الشيء هو أن زحل، المسؤولة عن طرد هذه العلامة، وتغيير القطبية من طاقته تدفقات بسبب بعض تركيبات العامة. ونتيجة لذلك، فإن السرطان يكون مصدرا إضافيا للطاقة، قوية بما يكفي للتغلب على معظم حالات غامضة. وفي الوقت نفسه، المريخ . سوف خصم الكلاسيكي المياه بأكمله، التخلي عن منصبه كرئيس الكوكب المسؤول عن سقوط السرطان.

وسيكون هذا هو العامل الحاسم من شأنها أن تسمح للالأشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامة في النهاية إلى الحصول على راحة. وكوكب المشتري، الكوكب الحاكم المستقبلي للسرطان، في الحفاظ على مركزه المعتاد في توفير حماته له مع تدفقات طاقة الحياة التي لا تنتهي. في ما يخص القمر، وكوكب حاكم السرطان، وسيتم تعزيز موقفها بسبب وضعها باسم “زعيم السماوية” من المياه. بل هو أيضا من المرجح جدا أن القمر الأسود سوف يساعد شقيقتها الصغرى، وعبر لها . بقية البروج السرطان. وبهذه الطريقة، سوف مجال ريادة الأعمال يكون ناجحا خصوصا لأمراض السرطان في إبريل نيسان عام 2020. يمكنك أن تأخذ على عدد قليل من المشاريع في وقت واحد وذلك بشجاعة، كما كنت ستكمل لهم بالتأكيد قبل نهاية الفترة القانونية. وعلاوة على ذلك، فإن المشاريع يكون من أعلى جودة ممكنة. سيكون لديك لمحاولة من الصعب، بالطبع، ولكن كل ما تبذلونه من جهود في الوقت الحالي سيكون له نتيجة الثلاثي . إن لم يكن أكثر. حتى إذا لم يكن لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، ثم العمل بأقصى ما تستطيع . وعلى الأرجح سوف تجد وظيفة جديدة للا تكون بعيدة المقبلة. لديك حاليا فرصة حقيقية لاكتساب المزيد من الزخم وتحقيق أهداف جديدة. فقط لا ننسى أن الحلم المادي هو ضار من حيث التعريف والوصول إليه فقط يجلب الإحباط والفراغ. موقف جديد مهم بالطبع، ويجب أن تهدف إلى الحصول عليه إذا كان لديك وسيلة ل.

ولكن لا ننسى أن وجودنا على هذه الأرض هو لأهداف أخرى، أكثر جوهرية من ذلك بكثير. إذا كنت تعمل من أجل العمل، فقط لتحقيق مكاسب مادية، ثم كنت مجرد حفر نفسك في حفرة لا يمكن لأي شخص أن يصعد من. التفكير في ذلك. من ناحية الجبهة الحب، في أبريل عام 2020 السرطان يجب أن نكون حذرين قدر الإمكان. الشيء هو أن طاقة الحياة الخاصة بك وسوف يتجاوز كل الحدود التفكير فيه من حيث الكمية والسلطة. وهذا يعني أن أي عمل بالنيابة عنك سوف يتسبب في سلسلة من أقوى الردود، فإن العواقب التي تكون بعيدة من السهل التنبؤ بها. إذا قررت لإغواء شخص ما، سوف يكون ناجحا بالتأكيد. إذا قررت حسم الجدل القديم أو حتى القديمة لشخص ما من خلال الدبلوماسية، فإنك سوف يفعل ذلك بكل سهولة.

سوف تكون عن دهشتها الناس لك. الشيء الرئيسي هو لك أن تقبل نفسك كما أنت وليس لديهم شكوكا في قدراتك. على الرغم من أن كل شيء له حدود، وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولة. لا يمكن القفز فوق رأسك. ومع ذلك، من يدري … وعلى أي حال، في محاولة للسيطرة على نفسك وعلى الرغم من أنك سوف تكون قوية في إبريل نيسان عام 2020. والتي لن تدوم إلى الأبد. بعد ذلك سيوفر لكم ما أوتينا من قوة، والخبرة، والإدراك، ولكن لن يكون لديك الكثير من الطاقة. تذكر أنك يجب انقاذ ما يصل! الموارد الخاصة بك ليست لا تنتهي. لا تهدف إلى استخدام الهدايا غير محدود من مصير لتحقيق مكاسب شخصية، وعادة ما يعاقب. حيث لتوجيه نفسك في واقع الأمر سيتم نصح من الوضع.

زر الذهاب إلى الأعلى