توقعات برج السرطان لشهر يناير 2020 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الثانى 2020

توقعات ماغي فرح شهر برج السرطان كانون الثانى 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان شهر يناير 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر يناير 2020 , برج السرطان شهر يناير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 1 / كانون الثانى 2020 فى العمل والمال, توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

قد يحمل شهر يناير لعام 2020 لحظات جميلة مع الحبيب لقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي، في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 17 يناير2020 كثف تحركاتك في الاسابيع الاولى لانه واعدة بانسجام تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحو العام الجديد .

يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2020

مهنياً: تجد ان المماطلة واتأخير والتضليل سيدا الموقف في كلّ ما تطلبه اكان ذلك في العمل او في المحيط الاجتماعي. حتى الطلبات الصغيرة تجد انها لا تنفذ ومن دون عذر مقبول احيانًا.وذلك بسبب اربعة كواكب معاكسة الشمس الزهرة زحل وببلوتون بالاضافة الى الحدث الابرز انتقال المشتري الى مواجهة برجك الذي يبدا المقاييس والظروف ويجعلك تنظر الى الامور من وجهة مختلفة او تضطر الى تسوية المشاكل القديمة لن تسير المشاريع والمخطّطات كما هو منتظر هذا الشهر.

أخيرات متنوّعة تطال كل فرد حسب اختصاصه ومجال عمله واوضاعه الاجتماعية. التأخير هو العنوان العريض لهذا الشهر وتندرج تحت هذا المسمّى عناوين اخرى. قد يعدك بعضهم بالتلبية السريعة وبوجه بشوش، لكن ذلك لن يكون الا على سبيل التضليل. اذًا لا تنتظر سرعة في تحقيق المشاريع، فالطاقة التي يمنحك اياها الفلك شحيحة ولا تساعد في انجاز الكثير. لذلك عليك تحديد الأولويات وعدم اضاعة الطاقة الشحيحة اصلاً في اعمال هامشية. خصّص طاقتك الثمينة لإنهاء المتوجب عليك من مسؤوليات او ارتباطات، واترك الباقي لوقت آخر. ادعوك الى ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي الشخصي والعائلي. من المستحسن دراسة اي قرار او خطوة قبل القيام بها.

إسعَ الى المصالحة وابحث في المواضيع الشائكة والعالقة. تلمس مماطلة من قبل الآخرين تجاهك، الأمر الذي يثير انفعالك وتخشى على كرامتك، فتتسرّع بتحرك تندم عليه لاحقًا. يحمل هذا الشهر التباسًا حول ادائك، وقد تتأزّم الامور. احذر الجفاء مع المسؤولين والزملاء، وحتى مع الغرباء. لا تتذمّر على مسمع من احد، ولا تتوقّع الكثير من الحظ والفرص.

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة الى برج الجدي بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة.

إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ،عليك الانتظار حتى تاريخ 20 مع انتقال الزهرة الى الدلو الصديق فيخف الضغط وقد تتصالح مع الحبيب كما تبتسم لك الحياة الاجتماعية وتوفر لك فرصا للقاءات عديدة قد تعوض عن التشنج الذي تعيشه.

زر الذهاب إلى الأعلى