توقعات برج السرطان لشهر يوليو . تموز 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020

توقعات برج السرطان لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

تعدّ الفترة القادمة من الفترات الايجابية لمولود برج السرطان حيث ينصح باستغلالها لمبادرة جديدة أم الشروع بخطوة مهمة خاصة، من الاول وحتى التاسع من شهر يوليو، فيشعر مولود برج السرطان بتحسن نفسي وجسدي يطرأ على حياته مقارنة مع الفترة السابقة. تواجد المريخ في برجه حتى العشرين يجعله اكثر نشاطا وحيوية، وقد يعيش بعضاً من البلبلة قرابة التاسع والعاشر من الشهر. أما الحياة العاطفية، فتعدّ اقرب الى السرية، اذ انه سعيش علاقة سرية ام ميولاً غير معلنة. كما أنّ انتقال الشمس الى برج الأسد ابتداءً من العشرين مقترنة مع كوكب المريخ، تشغله مالياً، فتتبدل اولوياته ويلمس حركة مالية نشيطة، إلا أنّ مصاريفه في تزايد.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/S_mnnrMu2Wc

الشمس ستكون في برج السرطان خلال الشهر هذا وبالتالي الطاقة ستكون في ذروتها. سيكون هناك الإيجابية التي ستمكنه من مواجهة كل ما قد تضعه الحياة في طريقه ولكن الخبر الجيد هو أن العقبات والمشاكل في هذا الشهر ستكون في حدها الأدنى وذلك لأنه لا يوجد حركة كواكب يمكنها أن تعكر صفو الإيجابية.

الفترة هذه مثالية من أجل البدء بمشاريع جديدة أو البدء بعلاقة جديدة أو البدء بتنفيذ مشاريع مهنية أو خاصة مؤجلة.

عاطفياً هناك الكثير من الدفء والحنان والرومانسية وهذه المشاعر لن تنعكس بشكل إيجابي على العلاقة العاطفية فحسب بل على كل العلاقات في حياة السرطان. فهو طوال الشهر هذا سيكون في مزاج جيد ومشاعره الإيجابية في ذروتها وبالتالي سيكون هناك حالة من الحب للجميع ما سيجعل جميع أنواع العلاقات في حياته أفضل من أي وقت مضى سواء كان العلاقات مهنية أو عائلية أو علاقة صداقة.

ولكن يجب الحذر، فرغبة السرطان في الحب قد تدفعه الى مسارات جانبية، وذلك في حال كان في علاقة جدية. البرج هذا أصلاً يملك فائضاً من المشاعر وبالتالي الرومانسية الخاصة بهذا الشهر قد تكون أكثر من قدرته على التحكم بها وبالتالي سيقوم بشكل متعمد أو غير متعمد بإلحاق الأذى بمن تربطه به علاقة جدية من خلال “توزيع” رومانسيته على آخرين.

مهنياً بداية الشهر ستكون هادئة وذلك لأنه سيكون هناك ميل للراحة على حساب العمل. ولا بأس بذلك بحكم أن البرج هذا عمل وبشكل جدي منذ بداية العام. ولكن ومع مضي الأسبوع الأول سيعود الى نشاطه وحماسته للعمل. الحظ سيكون حليف السرطان مهنياً طوال الشهر، الأمر الوحيد الذي يشتت تركيزه هو رغبته بالراحة والإستمتاع. ولكن طالما يجد التوازن بين الراحة وبين العمل فإن كل شيء سيسير على خير ما يرام.

زر الذهاب إلى الأعلى