توقعات برج السرطان ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

يخف الضغط الآن بعد فترة من القلق والترقّب. يتسارع النمط فتصطلح الأمور وتتلقى جواباً عن عرض لك أو مبادرة قدّمتها في السابق، في حين أن الوضع المهني يتسوّى. تدرك الآن أنّ الصبر كان ضرورياً وفعالاً حتى ولو أنّ كل شيء لا يعود إلى مكانه دفعة واحدة. هناك دوماً بعض الأخطاء الصغيرة والإرباكات والعراقيل ، إلا أن مثابرتك تجد ثمارها حتى ولو طال الأمر قليلاً أو تعثّر وشهد تقدماً وتراجعاً. ف(الشمس) في برج الحمل تكون بالعادة مناسبة لك، لولا معاكستها هذه السنة لكوكبي (مارس) و(جوبيتير) في الوقت نفسه، ما قد يولّد بعض الغضب وسوء التفاهم أو التعب والبلبلة

ماديا : تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر بخطوات مدروسة وسليمة لتحسين وضعك المادي ، استمر بتوجهاتك لأن ذلك يؤدي إلى نجاح لم تكن تتوقعه ,وحاول تنفيذ الأفكار التي تدور برأسك الواحدة تلو الأخرى وستجد الثروة والنجاح في منتصف الشهر بإذن الله ولكن قد يسبب احد أفراد الأسرة خسائر مادية نتيجة تهوره وطيشه , أسرع باتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف آثارها وحاول أن تعوضها وذلك في الشراكة بمشروع استثماري مع أحد الأقرباء . رقم الحظ : 2

مهنيا : تسيطر في أول الشهر على أمر طارئ يعكر وصولك إلى أهدافك المهنية , وتراهن في منتصف الشهر على مشروع أسميته مشروع العمر وتعمل الكثير من أجله وتنتصر على بعض التحديات المهنية والعملية التي تعيق تنفيذه ثم تتحرر من بعض المسؤوليات التي أتعبتك وفي نهاية الشهر قد تستلم عملا صعبا وهاما ويحتاج للإبداع فتقف مع نفسك وقفة نقد ذاتي وتعيد النظر بطريقة عملك وتغير أسلوبك فتنجح فيه نجاحا يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء . اليوم الأفضل :الاثنين.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) في بداية الشهر سوف يرتعش قلبك بقوة لشخص تلقاه لأول مرة في وسط اجتماعي ولكنك لا تستطيع التحدث إليه بصراحة ,وتتاح لك فرصة أخرى في منتصف الشهر لتعبر عن حبك وتلقى تجاوبا سريعا منه وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) سوف تعيش هذا الشهر حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك ,اطمأن لأن الحظ والحبيب يقفا بجانبك وستشعر بالهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف ينتابك شعور غريب في منتصف الشهر وتعيش حب من أول نظرة يجعل الحلم حقيقة حيث تعيش مشاعر دافئة وأحاسيس رقيقة مع الحبيب تجعلك تحلق في سماء العشق , ويغير نظرتك للحياة ويجعلك سعيدا. المتزوج: أمر ما في الأسبوع الأول من الشهر يلقي بظلاله على حسن العلاقة العاطفية مع الشريك ، تعامل مع الواقع بحكمة وجدية حتى لا تفقد علاقتك العاطفية معه حرارتها لأنه بحاجة لحبك وحنانك ، وكن رقيقا وايجابيا في أمر يطرحه عليك في منتصف الشهر حول وسائل بناء أسرة سعيدة وضرورة الابتعاد عن المظاهر الفارغة والاهتمام بالجوهر والمضمون الحقيقي لحياة الأسرة .

زر الذهاب إلى الأعلى