توقعات برج السرطان ماغي فرح شهر مارس – أذار 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار / مارس 2017 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 3 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر مارس 2017 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر مارس 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر مارس 2017 فى العمل والمال.

برج السرطان

مهنياً
تمر بشهر متوتر متطلب ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها. الوقت متقلب ومليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح. قد يطرأ لامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء. وعلى الرغم من الأحداث التي قد تكون معاكسة، تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.
بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية. قد تتلقى، عزيزي السرطان، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار، ذلك في المجال المهني، إذ تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحل مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك. قد تعرف حلولاً تتعلق بقضية قانونية في أواخر الشهر، أو مفاوضات مع الخارج توسع أمامك الآفاق.
يدعمك المقربون والأصدقاء، وقد يساهمون في تحريرك من قيد، وربما تترك مكان إقامتك أو عملك، لكي تذهب في أحلام جديدة.
المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين.
الشمس: قد تحمل سفرًا او نجاحًا في الاسابيع الثلاثة الاولى.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة لمواليد 2 الى 4 تموز.
الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و19و20 و21و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 3و4وو7و8و9و17و18 و24و25و30و31.

عاطفياً
حتى عاطفياً الأوضاع متأرجحة تبدو تائراً تارة ومتفهماً تارة أخرى. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور. أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي، خلال هذا الشهر. أما إذا كنت مرتبطاً، فتعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، ويحدث ما يخرجك من الروتين أو الرتابة. تتصرف بطريقة عذبة، وتحاول أن تجد الحلول للمشاكل من دون تشنج. المهم أن تنفتح على المحيط، وأن تعبر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ، حتى يسود التفاهم. تستقبل أصدقاء جدداً في دائرة علاقاتك، لكن المساعدة تأتيك عبر أصدقائك القدامى.

توقعات برج السرطان ماغي فرح

عاطفياً
حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب، فخذ المبادرة وتحصن بشجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدارك الامور. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل، هذا اذا كانت العلاقة جدية. ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب، وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الاحوال انه شهر هادىء يسمح لك بتحليل الامور من منظار اكثر موضوعية، ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الامور. تلمس ايها السرطان انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا وانسجامًا خلال الايام العشرة الاخيرة من الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى