توقعات برج العذراء جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج العذراء لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

فرص جديدة وتألق
تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدم ومصالحة ، لا توجد اسباب فلكية للتذمر من الاوضاع الا اذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحد متقلبة وفي حالة مزرية ، في جميع الاحوال انه شهر جيد ومثمر ولا بد من التحرك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام ، يتحدث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات ، يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليًا وشخصيًا وربما تتغير بعض الاوضاع العاطفية الى الاحسن

مهنيًّا
تشكل مواقع الكواكب صفحة مهمّة من صفحات العام. ذلك انها تُحرّك الشؤون اليوميّة من خلال تطوّرات تحتاج إلى اهتمام فوري، فتخرج عن الروتين المألوف لتتزامن المسؤوليات وربما لتتداخل الاولويات. هو شهر امتحان لنضجك وقدراتك. لا اقول انه شهر سلبي لكنني اؤكد انه شهر صعب قد تضطر فيه إلى السير بين الألغام في بعض الاحيان والى تخطّي بعض الحواجز والعوائق بذكاء وخبث ومكر وببرودة.
الايام العشرة الاخيرة قد تحمل مواجهة صعبة. كذلك تحمل هذه الأيام ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة قديمة او قانونية. تكون مزاجيًا وانفعاليًا، وقد تعرض صداقاتك للمخاطر. كذلك ان علاقاتك الاجتماعية على المحك. احذر الانتقاد المباشر وغير المباشر ولا تخالف التعليمات على انواعها مهما انزعجت منها. من المستحسن التقيّد بالإرشادات متجنّبًا غضب الآخرين او عدائيتهم.
المجازفة ممنوعة سواء في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تجلب بعض المتاعب او في الايام العشرة الأخيرة التي تشكّل المجازفة خلالها ضربًا من الجنون والانتحار. فرجاء لا تلعب بالنار. قد لا أخشى عليك في الاسابيع الثلاثة الاولى، لأنك قادر على تدبّر الامور، لكنني اخشى عليك من عاصفة الايام العشرة الاخيرة، حيث تمتحن قدراتك على جميع المستويات، كذلك قدرتك على التّحمّل. كن حذرًا ولا تعرّض نفسك للانتقادات او للوقوع في مواقف محرجة. تكون فترة زمنية متوتّرة تنعكس سلبًا على أعصابك ومخطّطاتك. فهل تكون على قدر المسؤولية وتتجاوزها؟
من المستحسن الابكار على العمل هذا الشهر وعدم اضاعة الوقت والفرص. تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. يتحدّث المرّيخ في برج الدلو عن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد.سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصّك ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة نسبيًا، لكنّك قد تنجح في ترك انطباعات جيّدة، وربما قد تستلم عملاً جديدًا. اما الايام العشرة الاخيرة فقد تضعك امام ازمة تتطلّب مرونة وحنكة للخروج منها.

زر الذهاب إلى الأعلى