توقعات برج العذراء لشهر ابريل – نيسان 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ابريل 2018 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 4 / نيسان / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر نيسان 2018 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر ابريل 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر 4 / 2018 فى العمل والمال.

توظّف مواهبك في رسم درب الآخرين هذا الشهر، لكي تجد حلّاً لوضع عالق ومزمن وتُقبل على مبادرات مفيدة جدّاً تلاقي نتائجها بسرعة قصوى. من غير المستبعد أن تواجه بعض الأشخاص وتضعهم على حدّهم فتقول ما في قلبك بصراحة تامّة وتُفرج عن بعض الإنطباعات والمشاعر التي كتمتها حتى الآن. تبدو الضغوطات شديدة وقد تعاني منها في بعض الأوقات، إلّا أنّ الفلك ينصحك باعتماد الهدوء وعدم تضخيم الأمور لأنّها ليست كارثيّة كما قد يتراءى لك. حافظ على برودة أعصابك مهما حصل، خاصّة في النصف الأوّل من الشهر، إذ إنّ النصف الثاني يحمل إليك فرصة جديدة. إنّ قدرتك على تحليل الأمور ووضعها في نصابها، أمرٌ معروف لديك. كما أنّ قدرتك على معالجة الأمور بتكتّم هي من أهمّ مزاياك. لذلك يلتفّ حولك الكثيرون ويطالبون بك في مهمّة ما أو لقيادتها، كما إنّك تمارس نشاطات مختلفة ومتنوّعة في الوقت نفسه، وتتوصّل إلى إنجازات مذهلة تحقّق النجاح في مجال دقيق جدّاً. لكن عليك أن تعتمد الوقاية حتى لا تقع ضحيّة بعض الحوادث، بسبب مربّع كوكب مارس. لحسن الحظ أنّكوكب جوبيتير يساعدك الآن على التكيّف مع بعض الأوضاع والتميّز بالعمل من أجل المصلحة العامّة. تُتاح لك فرص كما عروض كثيرة، فتفاوض في الأيّام العشرة الأولى من الشهر وتوقّع في الأيّام العشرة الأخيرة. لن يكون هدفك الآن الربح المادي فقط، بل تُحرّكك حوافز للإنتصار على بعض المعوقات، وتثبيت قدرتك في إنجاح خطّة ما، تجمع بين الثقة بالنفس والجرأة، ولن تتراجع أمام بعض التحدّيات التي ترفعها بكلّ عنفوان. عاطفياً، يعدك كوكب الحب فينوس بفترة رائعة حتى تاريخ 17، إذ أنّه في برج الجدي يلتقي بالشمس ويعدك بلقاءات مغرية وحبّ كبير إذا كنت خالياً. يحوم حولك الأصدقاء ويحاول الكثيرون إسعادك، فتعبّر عن عواطفك بكلّ حريّة وثقة وتشعر بالإستقرار والهناء. لن تُضطرّ إلى تمثيل دور في هذا الوقت، خاصّة وأنّك تدرك كم أنت محبوب ومرغوب. قد تحقّق رغبة مشتركة مع الحبيب أو الزوج، وتقيّم مشروعاً يتعلّق بالإقامة أو بالمنزل أو بشراء عقار جديد ربما. قد يحمل العشق بعض مواليد العذراء إلى رحلة خارج البلاد، أو إلى لقاء إستثنائي يتمّ وسط ظروف مدهشة. إبتداءً من تاريخ 18 تتبدّل الأجواء قليلاً، فيخفّ الوهج، وقد تصطدم مع أحد أفراد العائلة وتفقد صبرك في بعض الأحيان. فكوكب فينوس في برج الدلو قد يجعلك ميّالاً إلى أحد الذين تعمل وإيّاهم، أو إلى تقرّبك من أحد الزملاء أو إحدى الزميلات، وربما تنشأ صداقة مبنيّة على التبادل الفكري والثقافي والتفاهم الروحي.

مادياً: استعمل ذكاءك وحكمتك كي تنجح في وضع الحل المناسب لها , وربما تكون في منتصف الشهر أمام خيارات كثيرة لتحسين وضعك المادي, ولكنها تحتاج للدراسة المستفيضة ولاستشارة الخبراء والمختصين ، وفي نهاية الشهر يتحسن وضعك المادي نتيجة قيامك بأمر مميز وناجح , ولكن تريث في اتخاذ أي قرار يتعلق بالأمور المادية الطارئة حتى بداية الشهر القادم .

مهنياً: تمر في الأسبوع الأول من الشهر بامتحان صعب يحدد مدى قدرتك على التعامل مع مستجدات عملية غير مألوفة وفيها نوع من المساومة ، كن على مستوى التحدي ولا تقف مشدوها وحائرا وأنت ترى عجلة الحياة تدور بسرعة دون أن تكون فاعلا وسوف تصل في منتصف الشهر إلى مرحلة التوازن الدقيق بين وضعك المهني من جهة وبين متطلبات الواقع من جهة أخرى , استنهض قوة إرادتك كي تؤثر بالتغيّرات التي تحيط بك لتصل إلى طموحك المهني .

عاطفياً:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) تنضج مشاعرك وتزداد عمقا هذا الشهر وتعيش مع الحبيب الحب الملتزم وتكتشف ايجابيات الحب المتبادل وهذا ينعكس ايجابيا على علاقتك العاطفية معه وربما يجعله في نهاية الشهر يطلب منك الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) قد تترك هذا الشهر العنان لعواطفك بدون أن تتحكم فيها وتسير في طريق الحب بدون حدود ودون أن تراعي القواعد والأعرف الاجتماعية, كن واقعيا واستمع لصوت العقل, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) سوف تعيش هذا الشهر الحب بأروع حالته وتجد الحنان والود من الحبيب بصورة مختلفة

زر الذهاب إلى الأعلى