توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج العذراء شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ العذراء لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

خلال شهر أبريل 2020 . التركيز سيكون بالتساوي على الحياة المهنية والأمور العائلية. طوال الفترة سيكون هناك الإنشغال بالحياة المهنية وبالشؤون العائلية ما يعني أن العذراء لن يملك الوقت للإهتمام بنفسه أو للقيام بأمور يستمتع بالقيام بها.

المهارات الإجتماعية ضرورية جداً خلال الشهر هذا من أجل تحقيق التقدم والتطور كما أن التعاون والمساومة من المقاربات الهامة جداً والتي ستخدمه بشكل كبير طوال الشهر.

على الصعيد العاطفي العلاقة مع الشريك يمكنها أن تكون بأفضل مراحلها من خلال التواصل الصحي معه. في الواقع الشريك خلال هذه الفترة سيكون واضحاً وصريحاً وسيعبر عن رأيه من دون تردد وبالتالي إن كان هناك الإستعداد للإستماع من دون إطلاق الأحكام فحينها يمكن القول بأن الروابط ستصبح أقوى من أي وقت مضى.

الأبراج تنصح الذين ينتمون الى برج العذراء بمحاولة التصرف برومانسية أكبر خصوصاً للفئة المتزوجة.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في علاقة حب. جوبيتر وبلوتو خلال هذه الفترة يشجعان الحب، ما يعني أن العذراء سيجد العلاقات غير الجدية أكثر متعة من العلاقات الجدية. هناك نسبة كبيرة لأن يجد الحب في مكان العمل، ولكن في حال كان الهدف العلاقات العابرة فحينها يفضل عدم القيام بذلك.

مهنياً الأمور ستكون منهكة الى حد ما وستتطلب التركيز بشكل كلي وبذل أقصى ما يمكنه من الجهود. سيكون هناك المزيد من المسؤوليات وذلك لأن البرج هذا سيحصل على ترقية خلال هذه الفترة ما يعني أن المسؤوليات ستزيد وكذلك الأمر بالنسبة للمهام. وبما أن السلطة تتضاعف مع الترقية على العذراء إستخدامها بشكل عادل كي يكسب تأييد الزملاء لأنه من خلال دعمهم سيتمكن من تحقيق النجاحات التي يسعى إليها.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2020 مهنياً:
تبتسم لك الحياة بالرغم من وجود الشمس وعطارد المتراجع في الحوت في مواحهة برجك ويكون الحظ بانتظارك في هذا الشهر الذي يساعدك على انجاح خطواتك في العمل والعمليات المالية والاستثمارات والمفاوضات تزداد مكاسبك وارباحك المالية وتساندك الكواكب الزهرة من الثور اعتبارا من تاريخ 5 والمشتري من الجدي بالاضافة الى انتقال زحل من مواجهة برجك من الجدي الى موقع مناسب هو برج الدلو الذي يحمل اليك الكثير من الوعود والمفاجآت الايجابية فتتحرر من بعض الشروط والقيود وتتحمل مسؤوليات جديدة وتباشر بمشروع واعد كما ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.

كذلك سوف يتحسن الجو اكثر وبشكل كبير مع انتقال الشمس الى برج الحمل الصديق ابتداء من تاريخ 21 وسيشكل الأسبوع الأخير من الشهر فترة واعدة تبشر بالخير. لا تبدأ بالمجازفة مباشرة أو بالتهور لأن الأمور لا تجري بهذه الطريقة ولان الحظ الموضوع بخدمتك ليس مطلقا. بإمكانك التقدم عبر معطيات واضحة. قم بعمليات حسابية دقيقة فتجري الأمور كما تشتهي. بإختصار سيقدم لك الفلك فرصاً جيدة لكن عليك استغلالها بطريقة فعالة ومحسوبة وذكية. فرجاء قم بذلك. لا تتردد بتقديم تنازل أو اعتذار.

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2020 عاطفياً:
تشرق حياتك بالحب وسيكون بانتظارك وعودا جميلة جدا جدا في الحياة العاطفية والشخصية مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور يوم 5 لينضم الى كوكب اورانوس فاتنعم بطوالع استثنائية ومناسبة لحياتك الشخصية والعائلية فتنطلق سعيدا لقد حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربّما لتقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الحبيب.

تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل، هذا إذا كانت العلاقة جدّية. إنّ الظروف الفلكي يبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الأحوال إنه شهر دافىء جدا يسمح لك بتحليل الأمور من منظار أكثر موضوعيّة ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الأمور.

زر الذهاب إلى الأعلى