توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019

توقعات برج العذراء ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج العذراء شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

معاكسات وتقلبات تواجه هذا الشهر معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك ولعلّ أبرزها على الصعيد العائلي الشخصي. فقد تضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين اوربما بأحد الاولاد اوربما يطرأ عطل يستوجب اهتمامًا فوريًا. في جميع الاحوال انصح لك إدارة اعمالك جيّدًا والابتعاد عن اي إهمال اوتقصير. قد يجرّ هذا الشهر تعبًا جسديًّا وفكريًّا فكن متنبّهًا لذلك. قد يكون التسرّع هذا الشهر في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أوالغضب اوالحزن – أي تحت وطأة تأثيرات سلبية.

ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبّباً لنفسك تحديات وعداوات أنت بغنى عنها. معنوياتك مرتفعة في مطلع الشهر ثم قد تنخفض في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة. لا تراهن على النجاح خلال أقل الأيام حظاً، بل ابتعد عن التحديات كلياً وراقب من بعيد. قد تشعر ببعض الاضطراب أحياناً وأدعوك إلى التروي وعدم تخطي حدودك، تبالغ أحياناً في انفعالاتك أواندفاعك أوانتقادك، فكن منتبهاً لهذا الأمر وتمالك أعصابك. مهنيًّا إنه شهر متقلب، وبما أنه الشهر الاخير من العام عليك تفادي ارتكاب الاخطاء الكبيرة التي قد تغيّر مصير وظيفتك أومصالحك. إذا كنت موظفاً تجنّب الاحتجاج والتذمر، فملاحظاتك المتكررة قد تبدأ بإثارة الاستياء من حولك وضدك..

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

مهنياً: تتعدد الاهتمامات في هذا الشهر الذي يحمل بعض التناقضات ويعرضك لنزاع مع بعض الجهات المسؤولة او لوعكة صحية تزعجك قليلا كما يعلن المرصد الفلكيّ عن فترةٍ متقلبة وعليك باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! قد تحتار بأمرك وبطريقة تصرفاتك ازاء بعض المستجدات في حين تعيش خيبة على الصعيد الشخصي تتزامن مع تراجع مهني وتحت وطأة هذه الضغوط والازمات تصبح طباعك صعبة ومتقلبة اعصابك مشدودة غالبًا مما يصعّب التفاهم معك ويثير نفور الآخرين منك كن متأنياً في حياتك المهنية وفي مقاربتك اوضاعا صحية وعائلية ولا تصبّ نار غضبك على الآخرين ولا تلمهم على ما يحصل لك من سلبيات ومعاكسات، فلا ذنب لأحد، وانت تعلم بأن الدنيا دولاب وحظ..

في حين أنّ النصف الثاني من الشهر ومع انتقال الشمس والزهرة الى برج الجدي الصديق تتبدل الظروف لمصلحتك وتبدو التأثيرات الفلكيّة مشجّعة فتحرز النجاح تلو النجاح وتتوصّل إلى بعض الأهداف واثقاً من نفسك فتترك انطباعاً هائلاً لدى الكثيرين. قد توقّع على عقد مميّز أو تسوّي مسألة عالقة وتتصرّف بليونة وحكمة

عاطفياً: في الحياة الشخصيّة، مطلوبٌ منك الصبر والهدوء والتصرّف بعقلانيّة مع وجود الزهرة الى جانب الشمس والمشتري في مواجهة برجك ما يعني اوضاعا صعبة مخيبة للامال فقد يستاء منك الحبيب أو يبتعد عنك الشريك، وربما تسبّب بأزمة لأقلّ خطأ أو هفوة. قد يكون الجوّ مكهرباً قليلاً والتفاهم صعباً، وقد يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرّف بطريقةٍ غير مقبولة، ما يعرّضك لبعض التفكّك العائلي لأو لخناقةٍ زوجيّة كبيرة، أيضاً قد تسوء العلاقة مع أحد الأبناء أو أحد الوالدين تجد ضالّتك في القسم الثاني من الشهر إذا كنت وحيداً وتقع في الغرام ربما أو تلتقي بمن يهتف إليه قلبك ويبادلك الحب .

تعبّر عن عواطفك وتحسن الكلام إلى الآخر وتبدو مطمئناً إلى مصيرك. ثم تتزوّد بالثقة بالنفس وتمارس لعبة الإغراء وتستقطب الكثيرين، مستفيداً من شعبيّة كبيرة تتمتّع بها. تسمع كلمات الحبّ وتتفاجأ ببوحٍ لم تتوقّعه أو يتنافس على قلبك أكثر من شخص.

زر الذهاب إلى الأعلى