توقعات برج العذراء لشهر كانون الثانى 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الثانى 2019 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 1 / يناير / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر كانون الثانى 2019 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 1-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر يناير / كانون الثانى 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثانى 2019

توظّف مواهبك في رسم درب الآخرين هذا الشهر، لكي تجد حلّاً لوضع عالق ومزمن وتُقبل على مبادرات مفيدة جدّاً تلاقي نتائجها بسرعة قصوى. من غير المستبعد أن تواجه بعض الأشخاص وتضعهم على حدّهم فتقول ما في قلبك بصراحة تامّة وتُفرج عن بعض الإنطباعات والمشاعر التي كتمتها حتى الآن. تبدو الضغوطات شديدة وقد تعاني منها في بعض الأوقات، إلّا أنّ الفلك ينصحك باعتماد الهدوء وعدم تضخيم الأمور لأنّها ليست كارثيّة كما قد يتراءى لك. حافظ على برودة أعصابك مهما حصل، خاصّة في النصف الأوّل من الشهر، إذ إنّ النصف الثاني يحمل إليك فرصة جديدة. إنّ قدرتك على تحليل الأمور ووضعها في نصابها، أمرٌ معروف لديك. كما أنّ قدرتك على معالجة الأمور بتكتّم هي من أهمّ مزاياك. لذلك يلتفّ حولك الكثيرون ويطالبون بك في مهمّة ما أو لقيادتها، كما إنّك تمارس نشاطات مختلفة ومتنوّعة في الوقت نفسه، وتتوصّل إلى إنجازات مذهلة تحقّق النجاح في مجال دقيق جدّاً. لكن عليك أن تعتمد الوقاية حتى لا تقع ضحيّة بعض الحوادث، بسبب مربّع كوكب مارس. لحسن الحظ أنّكوكب جوبيتير يساعدك الآن على التكيّف مع بعض الأوضاع والتميّز بالعمل من أجل المصلحة العامّة. تُتاح لك فرص كما عروض كثيرة، فتفاوض في الأيّام العشرة الأولى من الشهر وتوقّع في الأيّام العشرة الأخيرة. لن يكون هدفك الآن الربح المادي فقط، بل تُحرّكك حوافز للإنتصار على بعض المعوقات، وتثبيت قدرتك في إنجاح خطّة ما، تجمع بين الثقة بالنفس والجرأة، ولن تتراجع أمام بعض التحدّيات التي ترفعها بكلّ عنفوان. عاطفياً، يعدك كوكب الحب فينوس بفترة رائعة حتى تاريخ 17، إذ أنّه في برج الجدي يلتقي بالشمس ويعدك بلقاءات مغرية وحبّ كبير إذا كنت خالياً. يحوم حولك الأصدقاء ويحاول الكثيرون إسعادك، فتعبّر عن عواطفك بكلّ حريّة وثقة وتشعر بالإستقرار والهناء. لن تُضطرّ إلى تمثيل دور في هذا الوقت، خاصّة وأنّك تدرك كم أنت محبوب ومرغوب. قد تحقّق رغبة مشتركة مع الحبيب أو الزوج، وتقيّم مشروعاً يتعلّق بالإقامة أو بالمنزل أو بشراء عقار جديد ربما. قد يحمل العشق بعض مواليد العذراء إلى رحلة خارج البلاد، أو إلى لقاء إستثنائي يتمّ وسط ظروف مدهشة. إبتداءً من تاريخ 18 تتبدّل الأجواء قليلاً، فيخفّ الوهج، وقد تصطدم مع أحد أفراد العائلة وتفقد صبرك في بعض الأحيان. فكوكب فينوس في برج الدلو قد يجعلك ميّالاً إلى أحد الذين تعمل وإيّاهم، أو إلى تقرّبك من أحد الزملاء أو إحدى الزميلات، وربما تنشأ صداقة مبنيّة على التبادل الفكري والثقافي والتفاهم الروحي.

مهنيًّا
سوف تفتتح السنة الجديدة بنشاطٍ وتفاعلٍ كبير مع الناس بفضل تأثيرات البيوت الإجتماعيّة كافّة كالبيت الثالث الخاص ببرج العقرب سوف تحتلّ كواكب المشتري والمريخ هذا البيت ممّا سيسلّط الضوء على علاقاتك بالأحباء والشركاء والزملاء وحتى الغرباء. مع تواجد كوكب عطارد الزهرة في برج الجدي الصديق ، سوف تقع في الحب للمرّة الأولى أو سوف تشعر بالإنسجام والتعاطف مع الآخرين بمعنى آخر، سوف تواسي الآخرين وستبني صداقات بسهولة تامة.

تطل على ايجابيات ًوتتمتع ببداية سنة استثنائية من الحظوظ والوعود والانفتاح على آفاق جديدة إنّها حتماً بداية متألّقة. أنت تتمتّع بجاذبيّة كبيرة تدفع الناس للإحتشاد حولك، فلا تتفاجأ بقدرتك على ممارسة السلطة بسلاسة وحنكة. من المحتمل أيضاً أن تحظى بشعبيّةٍ ودعمٍ واسعين خلال مباريات أو مسابقات مدعوما من كواكب عدة ابرزها زحل الشمس والزهرة من الجدي والمشتريمن العقرب . عنوان هذا الشهر هو النجاح المرفق بالصفقات التجاريّة والاستثمارات الجيّدة. بالفعل، سوف تكون عمليّة كسب الأرباح سهلة جداً، لا تقع ضحية بعض الحوادث بسبب المربع مع المريخ إحذر تأثيراته السلبية فمن المحتمل أن يؤدي أسلوبك الساخر وثقتك الفائضة بنفسك إلى نفور البعض منك أو تمرّدهم عليك. من ناحيةٍ أخرى، قد تجد نفسك في وظيفةٍ مختلفة أو منصبٍ جديد خلال الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر، لذا كن مستعداً للإنطلاق في مهمّةٍ جديّة.

عاطفيًّا
سوف تحظى ببداية سنةٍ مشجعة للغاية لأن هذا الشهر مثمر جداً على الصعيد الرومانسي. فمع تواجد كوكب الزهرة والشمس وعطارد في برج الجدي سوف تقع في الحب من النظرة الأولى، كما أنّك قد تستعيد حباً قديماً أو قد تخطب أو تتزوّج. نعم، أنت قادرٌ على إجتذاب الناس إليك بفضل سحرك وروعتك. إضافةً إلى ذلك، قد تلتقي بأشخاص يثيرون إهتمامك في أماكن عامّة وبالتالي قد يكون الوقت مناسباً للبحث عن الاستقرار والعلاقات الجديّة. لكن مع تواجد كوكب المريخ في مربع مع برجك من العقرب، عليك الإنتباه إلى ألفاظك وتعليقاتك وخاصةً الساخرة أو الناقدة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى