توقعات برج العذراء لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج العذراء لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج العذراء شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ العذراء لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

البرج المُميّز لمواليده ولكِن يحدُث لأصحابه بعض المشاكل في شهر مارس على المستوى المهني هُناك عدة ضغوط يمكن أن يتعرض لها مواليد هذا البرج في شهر مارس، أمّا على المستوى العاطفي أيضًا مُتقلّب ويكون فيها مضغوط.

الحذر، واليقظة، والذكاء، والدقة هي خصائص العذراء

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

أفضل طريقة لتجنب الضغط هي بتحقيق السلام الداخلي. في مارس، سيصبح العذراء في النهاية قادرا على الوصول إلى ذلك ومعها أيضا سيأتي الكثير من وقت الفراغ. ستزداد طاقتك بينما تفعل الأشياء التي تستمتع بها. على سبيل المثال، شارك في الألعاب الرياضية أو الجمع بين المتعة مع الاستفادة وطهي عشاء لطيف لمن تحب.

مع مارس تأتي فترة الهدوء لمواليد لبرج العذراء. سوف تبطئ وتيرة العمل، لذا أخيرا سيكون لديك الوقت للاسترخاء. يمكنك أن تذهب للحصول على التدليك أو أن تصحب حبيبك لعشاء لطيف. أنت تستحق ذلك. فقط كن حذرا في هذه الفترة ولا تعرض نفسك للإصابة. لا تسرع في أي مكان. العواقب يمكن أن تكون طويلة بشكل غير مستحب.

مهنيًا : ترضخ لضغوط من قبل أحد المقرّبين أو الشركاء أو الزوج. كما قد تظهر دعوى قضائية أو شكوى لسبب غير وجيه أو قديم. ستشكو حياتك الشخصية تأرجحًا معنويًا وعطشًا للحب والاهتمام والحنان. وأخشى عليك من الذين قد يسبّبون التمرّد والعصيان في أي علاقة. الظروف صعبة مهنيًّا واجتماعيًّا، وتدور مناورات صعبة ومواجهات مع أحد الزملاء أو المسؤولين. كما قد تتعرّض لتحدّيات من أشخاص غرباء. كن متنبّهًا للأمور!
كن مستعدًا لمعالجة الأوضاع بهدوء وحنكة. حاول تحاشي الأزمات بأعصاب باردة، ولا تسمح لنفسك بالانجراف وراء الانفعالات. قد تجد نفسك في بعض اللحظات أمام خصم شرس أو عدو لدود. لحسن الحظ سوف يلطّف المقربون بعض الأجواء، ويُخفّفون من همومك، لكن عليك شخصيًّا معالجة الأمور برويّة ورصانة.

عاطفيًا : يبدو أنّ الجو العام متقلب والضغوط تنال الطرفين، لكنك مزاجيّ ومضطرب، وقد لا تظهر تفهمًا كبيرًا للحبيب. ستشتد المعارك، وأعلم أنّ كلامك وانتقاداتك سببٌ رئيسيٌ أي انفعال محتمل. لا تتحمل أخطاء الحبيب وتجرح مشاعره في الصميم، هل هذا فعلاً ما تريد؟ تتحوّل من حبيب عاشق الى سفّاح مشاعر، ولا عجب إذا لم تدم العلاقة الجديدة بعد خلافات كهذه. أين المنطق والموضوعية؟ سخّرهما في سبيل تقريب وجهات النظر. كُن ذكيًّا!

حاول النأي بنفسك عن المشكلات، فهي تبحث عنك ولن تتركك بسلام. تفادَ إثارة الموضوعات الشائكة، فإنّك بذلك تصطاد في المياه العكرة. قد ترى في خطأ صغير يرتكبه الحبيب كارثة ضخمة، فتزداد الأمور تعقيدًا وخصوصًا في أقلّ الأيّام حظًّا.
تمالك نفسك وتذكر أن تختار يومًا جيّدًا لتبادل الآراء.

الايام الإيجابية: 7 و8 و16 و17 و25 و26،
الايام السلبية: 1 و2 و5 و6 و13 و14 15 و20 و21 و28 و29.

زر الذهاب إلى الأعلى