توقعات برج العذراء لشهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج العذراء ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج العذراء لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج العذراء شهر مايو 2019

توقعات برج العذراء شهر مايو 2019 ، تطورات كبيرة تحدث تغييرات مال وحلول وسفر ، تتغلب على كل شيء وتظهر ثباتا كبيرا وتدخل حيز الراحة بخطوات كبيرة. ، انت ذكي وشهر يعدك بالكثير خلال الفترة القادمة ليعيد ترتيب الأمور التي أتعبتك في الماضي ، لقد تعبت من الضغوط الكبيرة التي لازمتك والحالة السيئة التي مررت بها ..
شهر جيد أخيرا يعدك بالراحة بعد شهور التعب التي مررت بها فحاول استغلاله.

عاطفيا .. تستعيد حيويتك العاطفية وهذا شهر آخر قد يحمل لك فرصا للارتباط شهر قد يجعلك تفكر في الشريك المناسب ولكن عليك دراسة الموضوع بشكل جيد وتدعمك الحظوظ للوصول للاستقرار الذي تبحث عنه وهناك مصالحات قد تعيد بعض العلاقات إلي وضعها الطبيعي عندك ..

■ شهر للسفر والتغييرات والنجاح والعمل ..
كن جاهزا لتنطلق بخطوات ثابتة فالأجواء داعمة بشدة خلال هذا الشهر الذي سيكون مثمرا ..
لقد كنت قلقا وتأثرت بالكثير من الضغوط التي لاحقتك في الفترة الأخيرة وخاصة على صعيد العائلة والمال ..
لقد تعبت كثيرا في الأشهر الماضية وحان الوقت لتشعر بانك تسير في الطريق الصحيح نحو هدفك ونجاحك ..
يحمل لك هذا الشهر الكثير من الامور الحيدة التي تدعم برجك بشدة مثل السفر والدراسات العليا والأمور الفلسفية والدينية التي تزيد طاقتها عندك ..
سيكون الحظ داعما لك ولديك القدرة على قلب الامور لصالحك وتحسن وضعك العام في كثير من المجالات …
سيدخل حياتك اشخاص جدد وقد تتعرف على ثقافات جديدة ايضا هذا الشيء يدعم مكانتك وثقافتك ويزيد من قوة حضورك وعلاقتك الاجتماعية ..
شهر واعد يحمل معه كل التقدير لك والحظوظ التي ستساعدك في تقرير مصيرك وتغيير الاوضاع عندك ..
الثلث الاخير من الشهر يحمل معه اختبارات مهنية مهمة لك تقف فيها في مكان التميز لتحصل على عمل جديد او مكانة جديدة او ترقية ولكن لاتخالف القوانين وتعامل مع المسؤولين عنك بحذر ..
الزهرة في الحمل تعزز علاقتك الاجتماعية الخارجية والسفر وقد تمنحك فرصا لتزايد شعبيتك في اخر هذا الشهر ومن ثم للثور لتزيد من امكانية السفر والعلاقات الجديدة لديك ..

عاطفيا : ابحث عن الأشخاص التي تقدرك ولديك تطورات كبيرة وأنت في شهر مميز عاطفيا فيه الكثير من اللقاءات الجديدة التي قد تسفر عن تحول سريع لحب جديد من صديق قريب او حتى صديق بعيد ومن غير ثقافتك او حتى بلدك ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %87
○ ماليا : %80
○ عاطفيا : %84
○ صحيا : %77

أفضل_الأيام : 4 5 8 9 13 14 17 18 21 22 23 31
أسوأ_الأيام : 6 7 11 12 19 20 24 25 26 27

نصيحة : هناك الكثير من الأوقات التي تستطيع الحصول فيها على النجاح هذا الشهر فعليك استغلالها .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى