توقعات برج العذراء لشهر يناير 2020 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الثانى 2020

توقعات ماغي فرح شهر برج العذراء كانون الثانى 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء شهر يناير 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر يناير 2020 , برج العذراء شهر يناير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر 1 / كانون الثانى 2020 فى العمل والمال, توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى ولو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية .
تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات وعلى مختلف الأصعدة والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى.

تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.

كثيرون من مواليد العذراء يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضلن أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء, ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق،وذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوفر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 14يناير 2020، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2020

مهنيا: سجل عزيزي مولود العذراءانك تدخل شهرا من الوعودالفلكية الكثيرة وان احداثاً سعيدة قد تحصل في هذا الشهر الاخير من السنة وان الربح والنجاح يتوجان كل اعمالك يحيث تميل الى الخروج عن المألوف في هذا الشهر المناسب جدا الذي يحملك نحو الاستقرار والارتياح والثقة مع وجود الكواكب مجتمعة في برج الجدي الصديق والحدث الاهم انتقال زحل من مواجهة برجك من القوس الى الجدي الترابي اي الى موقع مناسب جدا لك ما يعني ان حياتك ستشهد انقلابات كبيرة لمصلحتك وسوف تنعم بحظ يستمر سنة ويتحدث عن ثمار تقطفها نتيجة جهودك الماضية فبعد كوكب اورانوس من الثور الصديق ووجود زحل في الجدي يرعى مصالحك ويحملك الى اطلاق عمل او تغييره او الانتقال الى مكان اقامة جديد كما يوفر لك فرصة مهمة للذهاب في خيارات اكثر وعدا من السابق اوالى التواصل مع جهات جديدة وغريبة بهدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة.

شهر مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. تكون الاسابيع الاولى من الشهر مناسبة للعطاء والانتاج. تكون المساعي والمهام مثمرة فكوكب الزهرة يجلب الحظ لمعظم مواليد برج العذراء من نجاحات ومكاسب وحتى ارتباطات سعيدة.

يسيطر التفاهم والحوار والاجواء اللطيفة على حياتك، ويساعدك هذا على ايجاد السلام والتوازن، تناسبك المشاركة في مختلف النشاطات، فالظهور الاجتماعي والمهني يخدم سمعتك حاليًا. تنتعش الروابط على انواعها، وتكون ناجحًا في التعاطي مع المسؤولين والزملاء والزبائن. تتميّز بلطافة راقية وبقدرة على الحوار الهادئ والمقنع، لذلك لا تتردد في استلام مهمّة جديدة، تحرّك بثقة وعن سابق تدبير ومعرفة. عزّز التحالفات والروابط لأنك تحتاج اليها قريبًا.

عاطفياً : تساندك الظروف والتاثيرات الفلكية العاطفية والعائلية في هذا الشهر الواعد بالحب والرومنسية قد تفرح بالاخبار السارة والسعيدة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجدي الصديق وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما.

انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور. يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان والسرطان. كذلك يتكلّم كوكب الزهرة من برج الدلو ابتداء من تاريخ 20 على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى