توقعات برج العذراء ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

إن هذا الشهر يحمل حدثاً فلكياً مهماً جداً وهو خروج كوكب اورانوس بتاريخ 11 من مواجهة برجك بعد سبع سنوات من مكوثه في الحوت والتسبب بنزاعات مع الاطراف المواجهة اياً كان نوعها وجود كوكب مارس ليلتقي بالشمس ومركور يصدف وجودهما هذا الشهر في برج الحوت ما يحذّر من مجازفات وأخطار وحوادث ، ويتطلب مضاعفة الحذر وملازمة العمل الروتيني وتجنّب المواجهات والتحديات . ينذر الوضع الفلكي بالتراجع النفسي ، وقد تكون الفترة قصيرة وعابرة ، إلا أن آثارها تبدو شديدة ، فلقاء هذين الكواكب العنيفة يثير بعض الحوادث الجسدية والجروح والوقوع وأعمال العنف ويحذّر من السفر ، سواء بالسيارة أو بالطائرة ، في هذا الوقت. قد تخضع يا عزيزي لظروف قاسية ، أو تترك مكاناً غالياً على قلبك أو تتلقى خبر رحيل أو فراق أو مرض أو مشاكل مالية . تعيش أزمة ما ، على الأرجح ،. كن واعياً وحاضراً ولا تستعجل الأمور ، بل تأكّد من كل شيء قبل الإقبال .
أو مرض أو مشاكل مالية . تعيش أزمة ما ، على الأرجح ،. كن واعياً وحاضراً ولا تستعجل الأمور ، بل تأكّد من كل شيء قبل الإقبال .

ماديا : في الأسبوع الأول من الشهر تتحقق أمنية في المجال المالي كانت بالنسبة لك حلما صعب المنال , وتشعر وكأن كل ما يحيط بك يعيش السعادة والنجاح معك , ولكن كن حذرا في الأسبوع الثالث من الشهر عند معالجتك بعض الأمور المادية المستجدة والبعيدة عن توقعاتك من الوقوع ببعض الأخطاء التي قد تؤدي لخسائر مادية , وانظر بعمق أكثر لوسائل تحسين أوضاعك , وابدأ بتنفيذ مشروع جديد يدر عليك فوائد مالية جيدة وأفضل وقت لتنفيذه بين 23 و 27 من الشهر . رقم الحظ :5

مهنيا : قد تحاول في بداية الشهر تغير اتجاهك في المجال المهني على نحو يرضي طموحك ولكنك تجد أن الوقت مازال مبكرا وإن نجاحك المهني يتطلب التأقلم مع الواقع وابتعادك عن الأحلام , وربما تجد في منتصف الشهر أنك أمام مجموعة من القضايا تحتاج للبت والتي تساعدك على تحسين ظروفك المهنية , اعتمد على ذكائك ونصائح الأصدقاء كي تتفادى أي تعقيد مهني قد ينشأ في المستقبل , وقد تجد أمامك فرصة جيدة بين (21 ــ23 من الشهر ) لتقفز من خلالها فوق كل الصعوبات على الصعيد المهني والعملي ولتحصل على ما خططت له ولكن عليك استشارة ذوي الخبرة للاستفادة منها . اليوم الأفضل :الأربعاء

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) تشعر في بداية الشهر بالاستغراب والحزن بسبب تصرفات الحبيب الغير مفهومة وعدم اتزانه وتغير مواقفه ولكن في منتصف الشهر تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط من الحبيب وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه فتواجهه بذلك وتعود العلاقة إلى قوتها , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن الحبيب غير صادق بعواطفه وان علاقته معك هي للتسلية فقط وقد تخف جذوة عواطفك نحوه وتفكر بالابتعاد عنه وتختار طريقا جديدا لتأمين مستقبلك العاطفي , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) حوار مع الحبيب حول موعد الارتباط , لكنه يقدم عدة أعذار أهمها الظروف المادية وقد تفكر بروية بينك وبين نفسك عن وسائل إنجاح علاقتك العاطفية مع الحبيب ووصولها إلى قمة الحب وسيدلك قلبك وعقلك على ما يجب القيام به . المتزوج: انسجام عاطفي وفكري مع الشريك يؤسس لبناء أسرة ناجحة وقد يكون بداية الشهر هو الوقت المناسب لإقامة علاقات اجتماعية جديدة تستفيد منها في تحسين وضعك العملي الذي ينعكس ايجابيا على وضعك العاطفي , ثم تكون أمام بعض المسؤوليات العائلية الهامة والتي تتطلب الحكمة والعمل الجاد, وفي نهاية الشهر يقوم الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة مما يضعها على طريق النجاح .

زر الذهاب إلى الأعلى