توقعات برج العذراء ماغي فرح شهر مارس – أذار 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار / مارس 2017 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 3 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر مارس 2017 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر مارس 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر مارس 2017 فى العمل والمال.

برج العذراء

مهنيًّا
تركّز الاهتمام على الناحية المهنية، وتصبوإلى تأمين الاستقرار المالي، وتقوم بكل المساعي من أجل تحسين أوضاعك المهنية أو تأمين مستقبلك، وتلاقي النجاح. يحمل إليك هذا الشهر دعماً كبيراً، إذا كنت تبحث عن استثمارات جديّة أو تعمل لمشاريع عقارية أو تدّخر بعض الأموال من أجل الانطلاق بعملية جديدة. تبدوالمساعي والاتصالات المحلية أو الخارجية أكثر وعداً، في النصف الأول من الشهر.
تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات. تحتار في أمرك حيناً، وتقتحم الساحات حيناً آخر واثقاً بخياراتك. إلا أنني أحذّرك من تحمّس لهبة أو تمويل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. حذار التهوّر في هذا المجال. لحسن الحظ أن حدسك ممتاز يدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر. لن تقع ضحية بعض الفخاخ التي ينصبها أشخاص مناورون وفاسدون. أما نجاح بعض المشاريع فقد يتجلّى في أواسط الشهر تقريباً، ويبدو أكثر وهجاً إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان أو القوس. يتضاعف الحظ، ومن الممكن أن تحرز أرباحاً مهمة جداً، أو أن تُنتخب لمنصب أو مركز كبر. يُبدي الآخرون إعجاباً بأعمالك، وقد تُكافأ أو تُهنّأ بما سعيت.
يحمل هذا الشهر فرصاً ثمينة لمواليد العذراء. الأفضل عدم القيام بتغيير أساسي، لأن الجو مشحون.
الشمس: تحذر من تراجع ومتاعب في الايام العشرين الاخيرة
نبتون: يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و12و13و14و22و23و28و29.
توقعات الابراج لشهر مارس 2016 لجاكلين عقيقى عاطفيًّا
تشكوفي النصف الأول من الشهر، بعض الجفاف العاطفي والأجواء المتشنّجة، فتواجه مثلاً لا مبالاة من قبل الشريك أو برودة أو عدم تفاهم. إياك أن تقوم بمبادرة أو خطوة استفزازية، فقد لا تجد الحلول، لأن معاكسة قد تشير إلى صدام أو مواجهات أنت بغنى عنها. لا تحاول أيضاً أن تكسب قلباً ممتنعاً، فقد لا تصادف تجاوباً في هذه الأثناء. لا شك في أن الانفعالات تبدو شديدة جداً، وقد تميل إلى العدائية في التعبير عنها. من المحتمل أن ترتبك للقاء قد يحصل ويعيدك إلى الوراء، أو يجعلك تواجه قصة قديمة تبلبل تفكيرك، وربما تكون لها علاقة بقضايا عائلية، أو تخصّ أحد الأولاد. غير أن الجو يتغير كلياً، ويعدك بالحلول والهدوء والاطمئنان، ويجعلك تنظر إلى الأمام متخلّياً في كل ما أحدث لك مشكلة في الماضي. تبدأ دورة جديدة واعدة وتعد برباط جديد أو بإعلان خطبة أو زواج أو التحضير لزواج يتمّ في أواخر السنة. تبدوسعيداً في علاقاتك العاطفية والاجتماعية، وإذا كنت خالياً فقد تلتقي من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية.

توقعات برج العذراء ماغي فرح

عاطفيًّا
لن تعاني الاجواء العاطفية الرتابة لكثرة الانشغالات بأمور اخرى تلهيك عن الحبّ الى حدّ ما، ثم تُسرع للتعويض عن تأخير انشغالك. يتحدّث الفلك عن انسجام وتفاهم لا بأس به هذا الشهر، وان كانت الظروف في الاسابيع الثلاثة الأولى توحي بارتياح ملموس في اجواء العمل. لعلّك تهتم لامور الحبيب اليومية وتتدخّل غير مرّة لمساعدته. كذلك قد تحتاج هذا الشهر الى وجود من يلاطفك تحديدًا في الاسبوع الاخير من الشهر. لا مؤشّرات سلبيّة لكن من الحكمة عدم اثارة المواضيع الحسّاسة تفاديًا لحصول ازمة في الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى