توقعات برج العذراء 2020|| حظ برج العذراء لعام 2020

توقعات أبراج نيوز برج العذراء 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج العذراء لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج العذراء ., توقعات برج العذراء 2020, برج العذراء والحب سنة 2020 , توقعات برج العذراء 2020 للجواز , برج العذراء 2020

سنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها
الكواكب بمجملها تحميك وتعدك بالأفضل وتنسيك ما حصل معك في السنوات الماضية
تسافر في أنحاء الدنيا واثقاً من نفسك إذا كان عملك يستدعي ذلك وتتحرر من قيد وتشعر بتجديد ما في قدرك
ذبذبات فلكية تساعدك على بلوغ القمة ربما لكن لا تشارك أشخاصاً لا تعرفهم أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة وأعمل بمفردك بعيداً عن تدخلات الآخرين
إذا اضطررت إلى اخفاء أمر في أول السنة فيُبصر النور في منتصفها وإذا أذعنت لقرار ما في البداية فإنك تنتفض على هذا الواقع ابتداءاً في فصل الربيع
لا تخشى من المبادرة والتقدم والاستثمار والارتجال حتى.

تتعزز ثقتك بالنفس فتحقق النجاح لا بل التفوق في مجالات عدة
لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة
تقبل على حب جديد أو على خطوبة أو زواج أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام
ربما تتخلى عن من تكتشف لديهم نوايا سيئة وستستفيد من فرص كثيرة ربما تضر غيرك

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

نتيجة لموقع كوكبي المشتري وزحل، من المتوقع أن يجلب برج العذراء لك فترة من العزلة خلال الأشهر القليلة الأولى. إن المواليد الأصليين لهذا البرج الأرضي، والتي يسيطر عليهم عطارد، هم آية في التنظيم والنظام. لذلك، هم عمليون جدًا وعادة ما يجلب لهم هذا النجاح في الحياة المهنية. لكن، إن الاهتمام بالتفاصيل يمنعهم من رؤية الأشياء من منظور أوسع، وغالبًا ما يكون حجر عثرة بالنسبة لهم.

كما ذكرنا سابقًا، سيكون برج العذراء في الأشهر الأولى من عام 2020 بمعزلٍ عن جميع الأصدقاء والعائلة. ربما تقضي ساعات طويلة في تحليل مشاعرك السلبية نتيجةً لشعورك بعدم الثقة في كل من حولك الأمر الذي يؤدي إلى تعميق معاناتك. كن مدركًا أنك قويٌ بما فيه الكفاية وقادر على تغيير موقفك. في نهاية المطاف، لن يقوم بها أحد من أجلك.

وبحلول فصل الربيع، تشير التوقعات بتحسن في توقعات برجك، وستتمكن من إظهار أفضل نسخة منك لكل من حولك. إن لم تؤت ثمارعلاقاتك مع العائلة، والأصدقاء، وشريك الحياة، فيمكنك حل ذلك بسهولة والمضي قدماً من جديد. ولمعرفتك تماماً بعزلتك السابقة، فأنت تقدر وجودهم حقًا، لذلك لن تسمح لكبريائك أن يؤثر على انسجامك المكتسب حديثًا بأي طريقة.

سيأتي عليك صيف 2020 محملًا بكمية هائلة من الطاقة سيتم استثمارها بشكل صحيح في صحتك البدنية والعقلية. سيتوفر لدى برج العذراء أيضًا فرصة مثالية للبدء في ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل منتظم والعمل على نظام غذائي صحي. إن لم يتبق لديك وقت فراغ كبير بسبب انشغالك، قم بممارسة الأنشطة الفعالة، مثل: أنشط.

سوفر تركز توقعات الأبراج على حياتك المهنية خلال أشهر الخريف والشتاء. إن قدرتك على التعرف على أصغر الأخطاء وتصحيحها وإتمام جميع المهام بشكل مثالي سيجلب لك إعجاب الزملاء والمشرفين، مما يؤدي إلى زيادة في راتبك. ولهذا، يجب على العذراء أن يتذكر دائمًا أهله وشريك حياته بأن يظهر لهم الاهتمام. إن لم تفعل ذلك، فقد تنشأ من جديد بعض النزاعات القديمة التي فصلتك عنهم في بداية العام مرة أخرى.

بر

زر الذهاب إلى الأعلى