توقعات برج العقرب لشهر أذار – مارس 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

قد تشعر ببعض التمزق في هذا الشهر، وترى انك غير قادر على ارضاء الجميع، فما يسعد هذه الفريق يزعج الفريق الاخر، ومن الممكن ان تستصعب الجمع بين شؤونك العاطفية، العائلية والاجتماعية والمهنية، كأن الجميع يحتاجون اليك دفعة واحدة فيما الضغط كبير. قد يستغلك البعض ويشعرك انك له، وله وحده وعليك ان تختر وتحسم الامر. الفلك يحملك مسؤوليات جسام ويعرضك لبعض المشاكل والذبذبات، خاصة بين 1 و17، حيث عليك ان تتصرف بمهارة للخروج من المآزق معافى وسليما. تميل الى الانتفاضة السريعة والتوتر وتشعر بثقل المسؤوليات، كما تشعر ان عليك تجنب المجازفات من اي نوع والابتعاد عن النزاع مع سلطة ما، شخصية كانت، عائلية، ادارية او سياسية. في الجو ازمة وتغيير في الشركة التي تعمل بها او المؤسسة او الحكومة التي تنتمي اليها او ما شابه. ابتداء من تاريخ 17 تشعر بارتياح اكثر وتجتاز مرحلة وتتلقى اخبارا مشجعة تعوض عن الضغوطات السابقة. تخفي امرا عللى الصعيد الشخصي او تحاول معالجته سرا. قد تضطر الى التكيف مع بعض الاشخاص والمحيطين وفهم مزاجهم، وفي بعض الاحيان تتراجع امام مبادرة عاطفية تراها مستحيلة.

مهنيًّا
سوف تنعم بفائض من الإيجابية طيلة هذا الشهر. فالشمس والكواكب مجتمعة متواجدة في برج الحوت حتى ولو انتقل كوكب عطارد والزهرة الى الحمل تبقى الاجواء الفلكية داعمة لك بالاضافة الى وجود المشتري في برجك وبالتالي سوف تحيطك تأثيرات دافئة وإيجابية طيلة هذا الشهر. سوف تغمرك السعادة وسوف يتركك القلق الذي رافقك خلال الشهرين السابقين. عنوان هذا الشهر هو السعادة والنشاط وبالتالي ينبغي بك أن تشارك في نشاطات مثمرة وفعّالة. من المتوقع أن تكسب أرباحاً عالية وأن تشارك في احداث مهمة للغاية فلا تتهرّب من المسؤوليات لأنّ الوقت مناسب للظهور العلني والقيادة. دون شك، تتمتع بكاريزما عالية تحوّل الأمور لصالحك في العمل والمجتمع. باشر بالأعمال التي تتطلب موافقة أو تقدير أو تعاون الآخرين، واستثمر كل شجاعتك وتركيزك خلال هذا الشهر والأشهر القادمة ولا تعتمد كثيراً على الآخرين.

عاطفيًّا
إبتسم لأن هذا الشهر يحمل الاوقات الرومانسية والنجاح ويجعلك تمحو كل المصاعب الاولى مع وجود كوكب الحب في الحوت ومن ثم في الحمل يبشر بلقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى اان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ان كوكب الزهرة سوف يكلل يكلّل أيامك ويوقعك في حب الشريك من جديد. لقد حان الوقت المناسب لإصلاح أيّ خللٍ والسير مجدداً على الطريق الصحيح. سوف تحلّ المشاكل المعقّدة بسهولةٍ تامّة، لذا لن تعاني العلاقات الثابتة والجديّة من أيّ نزاع. إضافة إلى ذلك، قد تحتفل بحدثٍ سعيد في البيت كولادة فردٍ جديد أو عودة شخص محبوب طال غيابه. إذا كنت غير مرتبط، يجدر بك أن تستعد لهذا الشهر الذي يحمل آمالاً مليئة بالحب والرومانسية والمرح.

زر الذهاب إلى الأعلى