توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021

توقعات برج العقرب لشهر أـــــــ8ب 2021 برج العقرب بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021

ربما تهتم بممارسة الرياضة و الاهتمام بصحتك و غذائك.
ربما تواجهه بعض تحديات مع احد الاخوة او الاقارب او احد الابناء.
ربما تعيش بعض الارباكات مع الحبيب او الشريك فتحلي بالصبر.
اذا كنت في شراكة عملية فربما تواجهه هذا الشهر بعض التعقيدات.
ربما تفكر في السفر للخارج للعمل او الدراسة .
هذا الشهر تزداد روحانياتك و تتقرب الي الله.
يرتفع شأنك بين الناس و يزداد معجبينك و مؤيدينك في الحياة و العمل.

سيطرة على الأوضاع تنذر بداية السنة بحوادث إذا لم تعتمد الوقاية، ما يجعلك مبلبل التفكير قلقاً بشأن مسألة مالية أو خلاف على خيار أو توجه. قد يعترض عليك بعض النافذين والقادرين. ينافسك الخصوم ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بسرعة السيطرة على الأوضاع، وتجد الهدوء اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تزداد وطأة الضغوط، كن متنبهاً للوضع

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 المادي

تنذر بداية السنة بحوادث إذا لم تعتمد الوقاية، ما يجعلك مبلبل التفكير قلقاً بشأن مسألة مالية أو خلاف على خيار أو توجه. قد يعترض عليك بعض النافذين والقادرين. ينافسك الخصوم ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بسرعة السيطرة على الأوضاع، وتجد الهدوء اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تزداد وطأة الضغوط، كن متنبهاً للوضع المادي. الأحداث تسلط الضوء على قضايا الضرائب والرسوم والتأمين وغيرها، لذلك يجب عليك الآن انجاز مهمة مالية من دون تسويف. تطلع على بعض المعلومات والأخبار، وتكتشف ما قد يفاجئك أو يدهشك، ولكنك تنصرف بحكمة ودراية، وتلتقط أنفاسك، لكي تجتاز هذه المرحلة بنجاح. لا تخف، عزيزي العقرب، فحتى لو تكتم بعضهم عن انطباعاته ونياته، إلا أن ما يحصل يبدو واضحاً للكثيرين، وهذا الأمر يكون لمصلحتك. من الممكن أيضاً أن يعاد النظر في عقد أو اتفاق، على أثر بعض الأحداث التي تخرج عن سيطرتك. تتغير الظروف لمصلحتك. ابتداء من تاريخ 20 تتحسن الاوضاع وتلمس انفراجاً كبيراً، المهم هو أن تتعامل مع أشخاص صادقين ومسؤولين يستحقون ثقتك وأن لا ترضى بأي إجراءات خارج إطار القانون أو الشرعية.

زحل: يسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 12 الى 15 تشرين الثاني. المشتري: يجلب الحظ لمواليد 4 الى 9 تشرين الثاني.

محور القمر: يسلط الاضواء على مواليد 25 الى 28 تشرين الاول. الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و16 و24و25. الأيام الأقل حظًا: 3و4و9و10وصباح 11ومساء16و17و18ومساء 21و22و23و30و31.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أـــــــ8ب 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 مهنيًّا:

تدخل شهراً ممتازاً تحقق خلاله ربحا ماليا او نجاحا بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي وتسهل لك التاثيرات الفلكية مع وجود الشمس في السرطان والمشتري في الحوت الصديق كل المساعي إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. تكون الظروف استثنائية هذا الشهر بشكل خاص في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتسارع الاحداث وتكون راضيًا عن تطوّر الظروف والاحوال وستلعب دورًا في تنشيط المساعي وتحسين امورك. تختفي معظم الضغوط التي رافقتك منذ مطلع العام لتجد نفسك مطمئنًّا وواثقًا من نفسك. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح. قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة تتصرف بحكمة وذكاء وتترك جانباً، ما يعيق الطريق. تدرك أن كل شيء يحتاج إلى الوقت، وهذا الوقت لا يسامح ما يحصل بدونه لست مُرهقًا بل متفائلاً ومتحمّسًا لكل جديد وبالتالي تتعاطى بإيجابية مع كل ما يحيط بك. يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على اسلوب لديك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات.إبتداءً من تاريخ 23 مع انتقال الشمس الى الاسد تجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة.!

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 عاطفيا:

قد تشتكي من التوتر والضغط الآتي من العمل أو الدراسة. فمن المتوقع أن تمر في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، إلاّ أن ذلك لن يولّد مشاكل جديّة. رغم ذلك، إذا كنت تعتبر أن العلاقة غير متينة، عليك أن تنتبه وتحمي العلاقة من أيّ إخلال ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور فالاجواء ليست مريحة وقد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك ربما لانه يعاني من ازمة صحية او شخصية او ربما لضغوط عائلية لا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة ، كما قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق ايه علاقة جديدة اذا كنت عازبا، تتغير الظروف وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين سواء ، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.

زر الذهاب إلى الأعلى