توقعات برج العقرب لشهر ايلول – سبتمبر 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ايلول 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 9 / سبتمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر أيلول 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 9-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر ايلول / سبتمبر 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر أيلول 2018

تحالفك الافلاك في الاسبوع الاول على الاخص لكي تهديك الحب الكبير والأجواء الحالمة والفرص السعيدة في حياتك الشخصية، يسعد القلب وتحصل على انقلابات ايجابية في حياتك. قد ترغب في الارتباط وعقد القران او الخطوبة وتعبر عن مشاعرك بعذوبة، فتوظف طاقاتك الخلاقة في اي مشروع جمالي او عاطفي او فني، وتبدي تفاؤلا كبيرا وشجاعة في حياتك الشخصية والمهنية.

ماديا: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن مردود أعمالك الاستثمارية اقل من المتوقع ، ابحث عن الأسباب وعالجها حتى تتفادى انخفاضا أكثر في المستقبل ولا تحلق في فضاء الأحلام والأوهام حتى لا تسقط على أرض الواقع وتعاني من أزمة مالية ،وفي الأسبوع الثاني من الشهر تبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي بفضل تحكمك بمفاصل العمل . رقم الحظ :6 مهنيا : هذا الشهر مناسب كي تبدأ بتنفيذ مشروع جديد ، سيكون ناجحا إذا ما أمنت له الكفاءات الضرورية وسيدر عليك أرباحا جيدة وسوف يظهر إبداعك و قدراتك فيه ، وسوف يحقق ذلك تغير جذري في مسار حياتك. اليوم الأفضل : الجمعة.

أما عن توقعات برج العقرب مايو – أيار علي مستوي الحب والعاطفة يقول لك حظك في لشهر مايو – أيار تشعر بالقلق والألم عندما تنقطع عنك أخبار الحبيب وتعجز عن فهم سبب جفائه ونفوره منك. أما على الصعيد المالي، فتجني بين الأول والرابع عشر من هذا الشهر أرباح مشاريع بدأتها قبل فترة ، المتزوج: تعيش أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك ،وتبحث عن التجديد فتجد الحلول الصحيحة لإنهاء الروتين في حياتك العاطفية والأسرية ويصبح كل شيء ممتعا ومتألقا .

زر الذهاب إلى الأعلى