توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2023 .. سنة التحديات والمسؤوليات

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج العقرب لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر فبراير 2023؟

برج العقرب لشهر فبراير 2023 .. أبراج نيوز

مقاتل ملتزم، يتسم ببُعد النظر ومتعاطف مع الآخرين

  • كما ستكون صحتك الجسدية في بداية العام مرتبطة بحالتك الذهنية بشكل كبير، ويمكن أن تتأثر أيضًا بعواطفك المكبوتة، وقد تصاب سريعًا بعدوى الرشح مما سيؤثر على الحلق وأحبالك الصوتية؛ لذلك عليكَ أن تتجنب الإجهاد وممارسة الأنشطة الجسدية التي تحتاج إلى جهد كبير.

نتيجة لإهمالك ربما قد تظهر بعض المشاكل الصغيرة في فبراير في حياتك المهنية. كن حذرا من أي شخص يريد مساعدتك. فقد لا يكون لديه أنقى النوايا. من ناحية أخرى، قد يتوقع العقرب الأمن داخل الأسرة، وكذلك التفاهم.

توقعات برج العقرب في عام 2023

سنة التحديات والمسؤوليات

البرج الثامن من بين الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.
وهو من الأبراج المائية، ويرمز له برمز العقرب.
بدايته 24 تشرين الأول/أكتوبر حتى 21 تشرين الثاني/نوفمبر.

برج العقرب المال في 2023

هناك مسؤوليات وضغوطات عديدة خلال السنة، تتسبب في إعادة حساباتك مجدداً.
ينصح الفلك مواليد برج شهر 11 باحتواء مشاكلك وحلها بأعصابك الهادئة وعزيمتك القوية وقوتك الذهنية الفائقة.
بداية من شهر مارس، تجد العديد من العمليات المالية والاستثمارية والانخراط في العمل.

برج العقرب 2023 والحب

سنة حافلة بالتحديات التي تُظهر عن قدراتك المذهلة.
الفلك قد يحرمك من بعض الإنجازات، وربما انفصال وفراق.
قد تقابل أشخاص تضع لك شروطاً في العلاقة، مما يضطرك إلى وضع مسافة بينك وبينه.
احذر بعض الأوساط المحيطة بك حتى لا تقع في الفخ وبالتالي مقاومة بعض الصدمات.
اعتمد الدبلوماسية والتكتم وعدم فرض أرائك عمن حولك.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2023 .. مهنياً:

  1. شهر العائلة والمنزل والانفراجات ..
  2. مريت بفترة كنت مشغول فيها وعم تعاني من شوية أعباء وضغوط كنت عم تحاول تغير شي بحياتك كان في عرقلة وتأجيل رغم الاتصالات او لقاءات المهمة التي لم تحقق الشيء المطلوب لحد الأن ..
  3. حركة الكواكب تشير الى بعض تغيرات المفاجئة والتي لم تكن بالحسبان يعني فيك تقول حظ مفاجئ.
  4. شهر بيدعم الامور العائلية والمنزلية والسكن .. رح يكون في تغيرات لصالحك وتحسن بعلاقات اذا كان في قطيعة او زعل او كان الوضع متوتر مع الاهل شهر ممكن يكون في نقاشات عائلية وعم تحاول تقنع بوجهة نظرك حتى البعض ممكن الامور العائلة تدخل بالعاطفة او دخول احد الوالدين بموضوع عاطفي ..
  5. فرصة لتشتري عقار او نقل لعقار جديد وممكن تبيع او تلاقي بيت للاجار وفي عقود عندك ..
  6. شهر داعم الك بقصص معينة وبلاخص تغييرات بالعمل او مكان شغلك والعقارات ..
  7. حاول كتير هذا الشهر تعطي الامور العائلية حقها وتهتم له شي بشكل كتير منيح وتصالح بعض المقربين او احد الاخوة اذا كان في مشاكل او حساسية خليك دبلوماسي ومسالم ولا تصعد اي خلاف ممكن ينتج عنه امور لن تكون جيدة..
  8. ثلث الاول وثاني من شهر افضل من ناحية العقارات وتغيير مكان العمل وسكن وبيدعم بتغيرات عائلية لكن كمان يلزم الحكمة وصبر ولا تصعد الخلافات مع الأهل ..
  9. الثلث الاخير تزامن مع دخول الشمس برج الحوت الصديق رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجي الحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون مدعوم بحلول عاطفية واجواء ممتعة مع من تحب ..
  10. الزهرة بالحمل دعم مهني وحلول وشغل جديد وعلاقات مميزة وتطورات صحية او تغييرات شكلية وتجميلية..
  11. تراجع عطارد نتبه من سوء تفاهم او مخالفة القوانين الفلكي علي بيدعك تنتبه على شغلك وسمعتك الاجتماعية..
  12. اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور الكواكب رح تدعمك بشدة بنجاح وتفوق وتغلب على الاعداء والمشككين وفرص لسفر عديدة داخلياً وخارجياً اتصالات مهمة وشراء وبيع ولقاءات وناس جديدة وتغيير مكان سكن وعمل .. وتغيرات مفاجئة على صعيد الشراكات ..

توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2023 .. عاطفياً

شهر عاطفي لكن لا يخلو الامر من بعض توترات وبلاخص المرتبطين وهاشي طبيعي يصير بأي علاقة يعني بدنا نحاول بنصف الاول نكون هاديين ولا نصعد الخلافات ونكبر القصص على شغلات وامور مانها مستاهلة بتعود الامور افضل بشكل تدريجي من النصف الثاني لتعود المشاعر من جديد وتواصل بيكبر بعد قطيعة او لسبب ما بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة … ممكن عودة حب قديم او ممكن عودة شخص او شريك غالي عليك من الخارج او من مكان بعيد .. شهر جيد لتعزز علاقتك بشريك او زوج وتطلع معو لاماكن انت بتحبا.. والبعض بدي منك لا تصعد الخلافات مع الاهل مشان موضوع عاطفي وكلشي بوقتو حلو ..
صحياً:️بدك تنتبه على صحتك منيح هاشهر في ضغوط نفسية وتراكم اعمال ومسؤوليات عم تسبب تعب وارهاق جسدي حاول كتير تكون حريص على صحتك وصحة حدا من أهلك لانو رح تشغلك هالفترة..

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى