توقعات برج العقرب لشهر مارس – أذار 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر مارس 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 3 / أذار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر مارس 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر أذار 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر 3 / 2018 فى العمل والمال.

في الحب الشهري لبرج العقرب

تظهر الكثير من الحماس والحب في البيئة المحيطة بك. أنت كريم وراقي، ولهذا تجد إنه من السهولة مسامحة السلوك الأرعن، وأنت لا تتأثر بالأشخاص المزعجين الذين قد يتصرفون بغرابة. ربما قد ترغب في الاقتراب من هؤلاء الأشخاص الغرباء، وقد يتحول ذلك بطريقة غير متوقعة إلى شيء جيد.

في العمل الشهري لبرج العقرب

تستطيع الذهاب إلى عملك وأنت في قمة راحتك لأنك لا تهتم كثيرًا بالأخطاء. لا تتأثر سلبيًا بالفشل، ولكن يجب أن تحاول حتى تسير الأمور كما تريد، ونظرًا لطبيعتك الحريصة، تسير الأمور على ما يرام بمرور الوقت. أنت متسامح مع الآخرين أيضًا ولذلك أنت تجيد إعطاء المعلومات للزملاء الجدد أو المتدربين.

مهنيًّا
تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، تتحرر من الضغوط وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تجد الحواجز تسقط أمامك واحداً تلو آخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى، فتبلغ ذروتها، واعتباراً من اليوم الاول تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً. يدعم الحظ كل أنواع المساعي في العمل، فيخف القلق والشعور بعدم الاستقرار. تباشر دراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. قد تحتل منصباً، أو تنال ترقية، أو تكسب تأييداً وموافقة على اقتراح لك أو عرض. كذلك تحصل على مساعدة مالية إذا احتجتها، ويقف الحظ إلى جانبك.
تتاح لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك لقاء مع جهات نافذة خارج البلاد توفر لك بعض التسهيلات التي تفيدك في عملك. تقطف أيضاً ثمار جهودك السابقة. هذا لا يعني أن بعضهم لا يحاول أن ينصب لك فخاخاً، إلا أنك تستدرك الأمور وتتصرف بطريقة حكيمة فتحاصر المشاكل. كذلك تحصل على أخبار طيبة إذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الإعلامي أو الفكري.

زحل: يسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 14و15و16 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 2 الى 4 تشرين الثاني.

الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9و10و11ومنتصف 19و20و21و28و29.

الأيام الأقل حظًا: 5و6و12و13و14و17و18وصباح 19و26و27.

زر الذهاب إلى الأعلى