توقعات برج العقرب لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج العقرب لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج العقرب شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ العقرب لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

أصحاب برج العقرب سوف يتميزون في شَهر مارس ويُحرِزون تقدمًا كبيرًا في عِدّة مجالات عاطفية ومهنية، حسب آراء العديد من الفلكيين العرب الذي وضعوا توقعات شهر مارس لبرج العقرب.

يهمل العقرب نفسه في الآونة الأخيرة وخاصة عندما يتعلق الأمر بحالتهم البدنية. في مارس، يجب أن تتوجه إلى مركز اللياقة البدنية أو على سبيل المثال مارس الرياضية مع أصدقائك. سترتاح من الإجهاد في العمل وما هو أكثر أنك ستعزز حصانتك وتتجنبك المشاكل الصحية.

سوف يكون مارس شهر التجارب الجديدة. ويشجع مولود العقرب على حضور الحفلات، سوف تقابل الكثير من الأشخاص المثيرين للاهتمام. النجوم حتى تظهر لك وجود صديق جديد. هذه العلاقة يمكن أن تستمر طول الحياة. لذا لا تجلس في المنزل، أنت لا تقابل العديد من الأصدقاء الحقيقيين كل يوم. قم بالاشتراك على سبيل المثال في دورة رياضية أو فنية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

مهنيًا : تنجز أكثر من استحقاق مهمّ وتحرز تقدّمًا على مختلف الصعد سواء أكانت عاطفية أم دراسية أم مهنية. وأعتبر 7 و8 و15 و16 أكثر أيام الشهر حظًّا وأكثرها فعاليّة وانتاجية، شرط عدم الاستسلام للخمول والكسل. يخبّئ لك الشهر إذًا وعودًا كثيرة، وكذلك مكافآت ولقاءات مثمرة وتطوّرات إيجابية وأوضاعاً مفرحة ومنسجمة بين الحياة الشخصية والمهنية.

لا أبالغ في القول إنّه شهر جميل، لكن يبقى عليك التحرّك بفعاليّة ومهارة. فالطموحات كبيرة والآمال متعدّدة والفرص متوافرة، لذلك لا عذر لديك للفشل!، سوف تكون الفترة الممتدة حتى موعد بداية فصل الربيع اي صباح 20 إيجابية وواعدة جدًّا على مختلف الصعد ولا سيّما على الصعيد العائلي والعاطفي. سترتفع المعنويات وتشتدّ العزيمة فتندفع للعطاء والانتاج. أمّا بالنسبة الى الفترة الممتدة بين 20 و31 آذار (مارس) فهي غنية بفرص العمل والتقدّم، لكنّ النجاح يتطلّب تفانيًا واهتمامًا متواصلاً. تكثر المسؤوليات وتقوى الضغوط. لكن الفترة واعدة بتقدّم أكيد.

عاطفيًا : الكل يتآمر معك ولمصلحتك، وبالتالي تحاشَ التحرّكات الأنانية وركّز على تعزيز الروابط. فإذا كنت تعاني فتورًا في العلاقة حاول إيجاد وسيلة لإعادة إحيائها، وبالتأكيد يتطلّب الأمر جهدًا شخصيًّا منك. أظهر حسن نياتك. كن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. تختفي المشاحنات والخلافات والأخطاء، ويسهل التقارب والتفاهم والتصالح.

ستجد نفسك أكثر تفهمًّا لمشاعر الحبيب أو مواقفه، وربّما تعاتب نفسك بعض الشيء على قساوة ملاحظاتك السابقة. تحرّك باتجاه تصحيح الأمور وتلطيف الأجواء، ولا مانع من إضافة المزيد من الحيوية والحميمية والرومانسية اليها.

الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
الايام السلبية: 5 و6 و9 و10 و18 و19 و25 و26.

زر الذهاب إلى الأعلى