توقعات برج العقرب لشهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج العقرب ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج العقرب لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج العقرب شهر مايو 2019

توقعات برج العقرب شهر مايو 2019 ، شهر للعمل الجاد المسؤوليات والأمور الصحية، هناك الكثير من الأمور التي تكون على عاتقك منذ بداية هذا الشهر لديك فكن مستعدا لها ، انت تحتاج للوقت فهو شهر يحتمل الكثير من المسؤوليات الجديدة التي تحتاج منك التدبير السليم دراسيا ومهنيا ، أنت أمام شهر يحمل الكثير معه وستكون أمام بدايات جديدة وتغييرات في حياتك ، شهر فيه الكثير من الأمور التي قد تتعبك لكن عليك أن تنجح وتثبت نفسك ولا تنفعل.

عاطفيا .. على الشريك أن يهتم بك واستغل عاطفتك لأنه من الأشهر الجيدة عاطفيا ولا تسمح لأي شيء أن يؤثر على علاقتك بالشريك وسيكون تواجد الزهرة في الحوت داعما ويجعلك تنتهي هذا الشهر بعلاقات جديدة وتحصل على فرصة لتستمر علاقتك لوقت طويل ..

توقعات_برج_العقرب_لشهر_مايو2019 ♏

■ شراكات جديدة وارتباط للبعض ومال ..
حاول أن تجد شريكك المناسب في هذا الشهر الذي لايحتمل خيبة أمل جديدة من أشخاص جدد ..
انت بوضع متقلب ومازلت تعاني آثار الفترة الماضية من الشراكات التي لاتكتمل والتي اتعبتك بشكل كبير ..
حمل لك الشهر الماضي الكثير من التعب اثرت عليك وعلى صحتك وكنت في حالة من المسؤولية اتعبتك ..
هذا الشهر يحمل معه الكثير من الأمور والتقلبات وخاصة على صعيد الشراكات لديك فيجب منك الحذر كل الحذر وخاصة اذا كانت شراكاتك ضعيفة مع البعض ..
انت في شهر افضل نسبيا لكن مازال لديك الكثير من الاعداء الظاهرين او المنافسين لك وعليك ان تثبت نفسك وتبتعد عن المواجهة حتى لاتزيد المشاكل معهم ..
هذا الشهر قد يحدث عندك شراكات جديد تبدأ وتكون ذات قيمة عالية لكن عليك اختيار الشخص المناسب لهذه الشراكة ..
ستعاني من المشاكل التي يكون سببها الشريك والناس المستفزة من حولك لذلك عليك ان تكون ذكيا وتعرف كيف تحصل على ماتريد بهدوء ..
الثلث الاخير من الشهر سيعطيك الراحة ويجعلك تجد المال من شراكاتك او من ميراث وتحل المشاكل العالقة لديك ..
الزهرة في برج الحمل تدعمك بشدة وتعطيك الحلول وتحسن من وضعك المهني وعلاقاتك بزملاء العمل وصحتك ايضا ومن ثم للثور لتجعلك افضل بشراكة عاطفية او ارتباط او حتى عقد عمل مع شخص آخر ..

عاطفيا : عليك ان تكون حذرا بالتعامل مع الشريك وهناك الكثير من الأفكار لديك هذا الشهر بالارتباط لكن تحديات العلاقة ستكون كبيرة فاحرص على ان تصل بها الى بر الامان لتتم على خير هذا الشهر ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %62
○ ماليا : %69
○ عاطفيا : %66
○ صحيا : %64

أفضل_الأيام : 8 9 13 14 17 18 21 22 23 26 27
أسوأ_الأيام :2 3 4ة 5 11 12 15 16 24 25 30 31

نصيحة : استغل حكمتك لتتجنب المواجهة مع صغار العقول هذا الشهر .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى