توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج العقرب ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج العقرب شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تخضع لضغط كبير من الكواكب وتحديدا حتى تاريخ 11 وتواجه عراقيل ونزاعات تتراكم، فتصطدم ببعض التأجيل والتسويف والميوعة في التصرفات، كما بمناورات تثير غضبك وتستدعي هدوءاً وليونة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام.

قد ترهق أعصابك كن منتبهاً وواعياً حتى لا تسبب لنفسك بأخطاء أو جروح أو حوادث تافهة. لاشك أنك تعاني من قلق وخوف في بعض الأحيان ، الخوف من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .
تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية ابتداء من 11 اذ يكف كوكب مارس عن معاكستك فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي اذ تدخل فترة جيدة بين 11و23, وتقوم بالخطوات اللازمة لانجاز مشاريعك فتنتهي من مشاكل كثيرة وهموم وضغوطات لكي تتعامل مع أحداث هذا الشهر بثقة وفخر. تتحسّن الأمور، بدون أي شك، فتكفّ الأحداث عن مبارزتك، بل تترك لك الكواكب مهمة ضبط الأوضاع والتحكّم بمصيرك.

يتسوّى نزاع عانيت منه، فتقلب الصفحة مرتاحاً. يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على أيامك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الكواكب على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك. ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. حاول أن تبني على أسس ثابتة وناقش قضية شراء أو بيع بصورة فعّالة. يدور حديث كبير عن عمليات مالية واستثمارية واقتصادية ومفاجآت في هذا الإطار. أبشّرك بأنّ عمليات البورصة أيضاً قد تكون مستحبّة. تجد حلولاً تحسّن أوضاعك وظروفك المادية.

اما الكسوف الجزئي المتزامن مع قمر جديد في برج القوس يوم الجمعة 25 اي في منزل المال بالنسبة اليك فقد ينذر بتغييرات سريعة تحصل ويتحدث عن تغييرات في العمل تأتي بعد ذلك وعن ضرورة احراز تعديلات على وضع مالي طارئ ويشير الى تغييرات في العمل, ضاعف حيويتك وجهوزيتك عندما تشعر بان الاوضاع ضاغطة.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2019 مهنيا:

تشكّل الكواكب السريعة والبطيئة تنافراً مع برجك، فمع أورانوس في الثور والشمس الموجودة في برج الميزان ، ها هو كوكب المريخ يدخل برج الميزان أيضاًما يشعرك بالتعب وبعدم الإرتياح أو يحثّك على القيام بأعمال استفزازية، أو يثير غضبك ونقمتك ويجعلك تطارد بعض المحرّضين أو تدافع عن بعض المظلومين. ربما أنت تتعرّض لافتراء أو لظلم وتضطرّ إلى تبرير نفسك أو إلى الدفاع عنها. ويدعوك إلى الإنتباه والتصرّف السليم وعدم المغامرة أو المخاطرة حتّى لا تقع ضحيّة أحد الحوادث. قد تقوم بجهود قصوى لمحاصرة بعض المشاكل، كما تواجه بعض الخيبات وتضطرّ إلى إعادة النظر ببعض القرارات. حاذر حتّى لا تنتابك موجات غضب تولّد خصومة مع مَن تحتاجه بأعمالك.

يتبدل المشهد الفلكي ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة وعطارد الى برجك ما يشجّعك، ، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة. إن ما يميّزك هذا الشهر هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. أنصح لك القيام بالتغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي تحرزه قد يذهل الجميع. لا شك في أنك تعالج مسائل كثيرة خلال شهر واعد، ويكون باب المبادرة مفتوحاً وتجد مناسبات عديدة للتحرك ، فلا تغضّ النظر ولا تكن خجولاً. هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وأفكارك. انها الفرصة الانسب كي تتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب. ترتاح كليا في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى الكواكب فلن تتوقّف لكي تخطّط وتبرمج، بل تبادر بسرعة إلى التنفيذ، وكأن الوقت يدهمك. كذلك تتوافر فرص مالية ومهنية قد تأتي عبر بعض الاتصالات العائلية.

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

تصطدم في بداية الشهر باجواء عاطفية دقيقة تحت تاثير كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان ما يجعلك تتمرد على من يحاول دفعك في اتجاه او في آخر ما يجعلك تعيش جمودا فتبدو شديد الانفعال ومستعدا للذهاب في المجهول لكن سوف تتبدل التاثيرات الفلكية من سلبية الى ايجابية ويتحدث كوكب الحب الذي ينتقل الى برجك عن فترة جميلة ودافئة ابتداء من تاريخ 8 ويساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس. الذي يقدم لك الدعم للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء. حاول إن كنت أبًا أو أمًا.

خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم في نقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً. للعازب تتلقى دعوات كثيرة وعروض وصداقات مناسبة جدا مدعوما من كوكب الزهرة من برج الدلو الصديق الذي يجعلك عاشقا حالما فأنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك.

زر الذهاب إلى الأعلى