توقعات برج العقرب ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

دخلت شهراً كبيراً من التطورات السعيدة، تتحسن خلاله الأمور ويتسارع النمط ، بحيث تزول الهواجس فتواكب أحداثاً مميزة، في فترة تبدو بين أفضل مراحل السنة. تتجمع كواكب في برجك، لتطلق مسيرتك وتدعمها فتبلغ أهدافك بسهولة وتحقق الرغبات ، سواء تعلّقت بمنصب تسعى إليه، أو وضع مادي أفضل، أو علاوة على الراتب ، أو مكافأة معنوية، أو عقد فاوضت أشهراً طويلة من أجله. يتحرر بعض مواليد العقرب من ضغط مهني أو يباشر بعمل خاص له ، مستفيداً من تجاربه السابقة ، أو يبدأ مرحلة جديدة من حياته ويؤسس لجديد. يناسب هذا الشهر كل المساعي والخطوات الآيلة إلى إنجاز كبير، كذلك يبدو ملائماً للأسفار وتغيير العمل والانطلاق نحو الخارج، أو التخطيط للمستقبل وإطلاق المشاريع وتنفيذ الخطط .

ماديا : تكون في بداية الشهر أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال وتحاول حل أزمة مادية كانت تقلقك , وفي منتصف الشهر تجد طريقا يقودك إلى تغير جذري وجيد في دخلك المادي ويحسن وضعك المالي وربما تستلم دفعة نقدية من احد الأقرباء الذي يقيم خارج البلد كي تستثمرها في شراكة معه بمشروع درسته سابقا , أبدأ بتنفيذه في الأسبوع الأخير من الشهر لأنه الوقت المناسب الذي يحقق نجاحه . رقم الحظ :9

مهنيا: تكون هذا الشهر في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز وتبدأ في السير بطريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية ,وقد تشغلك قضية مهنية في منتصف الشهر وسوف توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها , وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق , وربما يكون الوقت المناسب لتنفيذ الهدف الذي كافحت من أجله كثيرا هو بين (21 ــ25 من الشهر) . اليوم الأفضل : الثلاثاء

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) بعض الصعوبات والتحديات تواجهه علاقتك مع الحبيب,ولكن مع منتصف الشهر تزول حالة التوتر والقلق , وتعيش فترة ترقب وهدوء وقد تخطط معه في الأسبوع الأخير من الشهر للارتباط متجاوزين كل الصعوبات , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين مع بداية الشهر وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) تبحث عن الاستقرار وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط ولكنه يؤجل ذلك ويدعي أنه يحتاج للوقت ولكنك ترفض أن تعيش أمر عاطفي يتناقض مع العقل وتميل في سلوكك إلى الواقعية وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق فتقرر في الأسبوع الأخير من الشهر حسم الأمر مع الحبيب. المتزوج: غيرة شديدة قي بداية الشهر تؤدي لخلق أزمة عاطفية تمتد لأيام وقد تنتهي بعد قيام الشريك بمبادرة ايجابية تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي وفي منتصف الشهر تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى ,وفي نهاية الشهر ربما تكون غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف .

زر الذهاب إلى الأعلى