توقعات برج العقرب 2017 بالتفصيل الممل

برج العقرب 2017 عاطفيا , توقعات برج العقرب مع علماء الفلك والابراج لعام 2017 , توقعات الابراج 2017 (مهنياً وعاطفياً) لبرج العقرب

توقعات برج العقرب لعام 2017 أنك ستتابع مسيرة التغيير التي بدأتها منذ سنة ونصف السنة تقريباً، فتحثّك إرادتك على النهوض بكل شؤون حياتك لتتخذ القرارات بجرأة، وتقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة، حتى ولو أعاق كوكب «ساتورن» في برجك تحرّكك. هذا الكوكب يترك مواليد الدائرة الأولى بسلام ويرمق إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في هذا العام، لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات الضاغطة. قد تحقق إنجازاً كبيراً رغم ذلك لم تتوقعه، وتتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة.
قد تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لتحقيق المشاريع الكبيرة وقد تتحول هواية لك إلى مهنة حقيقية. قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة. من الممكن أن تستقيل من مكان وترفض تجديد أحد العقود. تتوقع الأفلاك ربحاً مالياً غير منتتظر تحققه قبل تاريخ 15 تموز (يوليو).

عاطفياً، قد تستهلك عشقاً في النصف الأول بشكل سريع تتخلى عنه في فصل الصيف أو تهتم بزميل أو زميلة في العمل يجذبك حضوره وأناقته وغموضه. لكنك قد تفضّل الوحدة على علاقة مهتزة وترجّح عدم الارتباط إذا مررت في السابق بتجارب عاطفية جارحة.

تعيش هذه السنة حالة خاصة تدعوك الى الحسم والتغيير ومعرفة الذات لكن الامر لن يمر دون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من الأخطار، علماً أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية.
تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها حتى لو أعاق كوكب زحل في برجك تحركاتك, هذا الكوكب يترك هذه السنة مواليد العشريةالاولى ليزور مواليد العشريتين الثانية والثالثة لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات ويقف بالمرصاد امام اي خطأ ترتكبه.
من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة في حين يوفر لك المثلث الفلكي الحاصل بين المشتري وزحل ونبتون في الابراج المائية في الاشهر الستة الاولى من السنة المجال لتحقيقي المشاريع الكبيرة.
فكوكب زحل في برجك يدعمه المشتري في برج السرطان ونبتون في برج الحوت, الامر الذي يؤدي الى ابراز مواهبك وابهار بعض المتعاملين معك , تبرع في كل المجالات خاصة في ما يتعلق بالاجواء الثقافية وكل ما له علاقة بالخارج او ببعض المؤسسات الاجنبية والاتصالات البعيدة.
قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة اما اذا واجهت نزاعا فتسجل انتصارا على الفريق الاخر بفضل المثلث المائي الذي يدعمك في الاشهر الستة الاولى.هي انطلاقة جديدة تعبر اولى مراحلها في اول السنة وتدرك ما هي نقطة الوصول التي تصبو اليها في هذه السنة المصيرية من حياتك.
لكن الفلك يحذر من المجازفات في المجال المالي ومن اعطاء الثقة لبعض المضللين وضرورة تنظيم الاوراق والمستندات خاصة ان اورانوس في بيت العمل يحرر من بعض القيود ويوفر لك المجال الواسع لتجسيد فكرة خلاقة يوحي بها نبتون في البيت الخامس.
هذا وتتوقع الكواكب ربحا ماليا غير منتظر تحققه قبل تاريخ 16 تموز لان كوكب المشتري يترك برج السرطان لينتقل الى موقع اكثر دقة معك هو الاسد ويشكل مربعا مع برجك وهو مع اورانوس في الحمل يدعوك الى الاهتمام بصحتك تحسبا لاي عارض كذلكعليك ان تتفادى الحوادث خاصة ان كوكبي المريخ واورانوس يتنافران في بيوت تتعلق بسلامتك ما يفرض التأني والحذرلكن سوف يأتيك الدعم من كوكب بلوتون من برج الجدي الذي يزودك بالطاقة لمواجهة اي ضعف.
عاطفيا: تحب ان تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول تصبحأكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية زحل في برجك متناغما مع بلوتون في برج الحوت يدفعك الى عدم الخفة في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة.
اخيرا يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فإن المثلث الفلكي بين زحل المشتري ونبتون كفيل بالتعويض ويؤشر الى وعود جديدة في حين ان بلوتون في برج الجدي منذ بعض السنوات يبعث بذبذباته الايجابية يمكنك ان تحلم بالافض في هذه السنة التي توحي بتغييرات كتيرة تصب في مصلحتك.
ومع مرور الأشهر تسعى جاهداً لتحقيق ما تراه مناسباً وإيجاد الدعم المالي اللازم لتحقيق مشاريعك. في آخر السنة لن تجد الوقت للأعياد، بل تكون اهتماماتك منصبّة على الأعمال التي تحصد نجاحها في العام المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى