توقعات برج العقرب 2020 || حظ برج العقرب لعام 2020

توقعات أبراج نيوز برج العقرب 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج العقرب لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج العقرب ., توقعات برج العقرب 2020, برج العقرب والحب سنة 2020 , توقعات برج العقرب 2020 للجواز , برج العقرب 2020

توقعات الابراج 2020 فرص نادرة هذا العام وتقدم في المشاريع ونجاح في العمل بحيث تحقق معظم طموحاتك
تكف على التطلع إلى الوراء وتطوي صفحات الماضي وتقطع الجذور التي كانت تمنعك من التقدم
الأقدار تبتسم لك وتطلب منك الاستفادة من هذه الطوالع الجيدة شرط أن لا تبالغ أو أن تتصرف بالفوقية.

تتخلص هذه السنة 2020 من كل المزعجات والتطفل على حياتك أو التوتر غير المجدي الذي كان يشلّ حركتك وأفكارك
تتحرر هذه السنة من سلطة أو من ضغط مارسه في السابق من هم أكقثر منك نفوذاً أو قدرة
تتحلى بحدس يجعلك تختار طريقك بسلام وتذهب نحو أشخاص يشاطرونك الرؤية والأفكار والطموحات
انجاز لمشروع حضّرته طويلاً وتقبل على مشاركة جهة جديدة تساعدك على الإشراق والإبداع

تختبر تجارب جديدة وتحسم أمراً رافضاً العودة إلى الوراء
تحقق أربحاً مالية في هذه السنة 2020 بفضل حدس ممتاز
تُقبل على ازذهار ونجاحات استثمارية كثيرة عام 2020 يحمل تغييراً في مجال عملك وقد تشغل مركزاً كبيراً

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

تقول توقعات الأبراج 2020 أن برج العقرب سيكون بمثابة سفينة دوارة تتجه لأعلى ولأسفل مرة أخرى. عادة ما يختلف الناس المولودين ضمن هذا البرج المائي الذي يحكمه المريخ، مما يعني وجود الناس الأكثر لطفًا والأكثر إزعاجًا على حد سواء. لكن القاسم الأكبر بينهم هو الإرادة القوية والفكر الواضح حول ما يريدونه.

من يناير إلى مارس 2020، لن يشعر العقرب بالراحة في صحبة وشراكة أي شخص،وهذا ينطبق على أصدقائهم، وشركائهم، وعوائلهم أيضًا. ستطرأ هناك تغييرات كبيرة في الأفق، وسيصاحبها أفكار سلبية تصيبك بالإنزعاج حتى من أدنى مشكلة تواجهها. في هذا الوقت، تجنب إنشاء شراكة أو استثمارات أو أي تغيير في الوظائف.

وبحلول فصل الربيع، يبدأ الوضع بالتحسن للأفضل. ستختفي كل مشاكلك، وسيسشعر عقلك بالوضوح والراحة مرة أخرى. ينصحك مستطلع الأبراج خلال هذه الفترة لتحقيق النمو الشخصي والعقلي وحتى الوظيفي. في الوقت الحالي، بإمكانك الاعتماد على حدسك لتصل إلى أقصى استفادة ممكنة. لديك فرصة كبيرة للنجاح عند العمل في فريق، ستكون قائداً قويًا ومقتدرًا.

يعتبر الصيف وقتًا مثاليًا للعمل على علاقات جديدة، خصوصًا تلك ذات الطابع الرومانسي. في هذه الفترة، سيتفق مولود برج العقرب مع شريكه ونصفه الآخر الذي يكمله على أي شيء دون أي مشاكل، وهذا ربما يوقظ لديهم أحاسيسهم التي كانت تنتظر أي إشارة. وفقًا لتوقعات الأبراج، لا توجد مفاجآت غير سارة بانتظارك في العمل، لذلك يمكنك أن تنعم بالحرية في الذهاب لقضاء عطلة رومانسية إن كنت ترغب في ذلك.

سيكون فصل الخريف ونهاية 2020 أكثر سعادة لمواليد برج العقرب. على الرغم من أن الشخص قد يبدو بارداً من الخارج، إلا أنه شخصاً مثيراً للاهتمام سيدخل إلى حياتك ويغيرى مجراها تمامًا. إذا كنت قد أحببت شخصًا ما لفترة طويلة، فقد حان الوقت للعمل الجاد. لقد اكتسبت الكثير من القوة والمثابرة على مدار العام، فإن استطعت استخدامهم الأن فيمكنك أن تحصل على الحب الذي لطالما حلمت به.

زر الذهاب إلى الأعلى