توقعات برج القوس جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج القوس لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج االقوس جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

أوّله ارتياح، وآخره حذر
لا تزال التاثيرات الفلكية الايجابية ترافقك وتشجعك على التواصل في هذا الشهر المناسب للحوار وحل المسائل المعقدة سوف تدافع عن مصالحك ويكون استقرارك العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب نظراً لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك. لكن تشعر ببعض الانقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء. تظهر بعض الخلافات البسيطة والتي لن تؤثر على استقرار العلاقة المتينة ولكنّها قد تؤثر سلباً على تلك الجديدة أو المتأرجحة لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات.

مهنيًّا
تنجح في تحقيق آمال كثيرة وتنجز عملاً مهماً في الجزء الاول من الشهر، وقد تسعى لكسب قضية معيّنة، فادرس خطواتك جيداً وكن جريئاً في خطابك وكلامك. تكون الأيام الأولى من شباط (فبراير) سريعة وناشطة، تقدّم لك مجالات متعددة لاختبار طاقتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الصعد. نظرة إلى سمائك كافية لأقول بأن الأمور ستسير بشكل سهل وسريع هذا الشهر أيضاً باستثناء الأسبوع الأخير منه الذي يقلب المعطيات والتأثيرات سلباً. ولا بدّ من أن تسير على خط سليم محدداً المسار مجدداً وواضعاً الأهداف نصب عينيك. أدعوك أيها القوس الى استغلال الجو الفلكي الايجابي بأسرع طريقة ممكنة إذ لن تكون الظروف مرضية ومؤاتية ابتداءً من تاريخ 19 شباط (فبراير). لذلك أنت مدعو يا عزيزي الى تسريع الوتيرة ومنذ اليوم الأول للشهر، أملاً منك بانجاز أهم المشاريع، تاركاً للأيام العشرة الأخيرة أعمالاً روتينية بسيطة. كذلك أحذّرك من الانفعالات وردود الأفعال الشديدة التي قد تهدم جسوراً عاطفية أو مهنية أو اجتماعية.
هذه هي أجواء الشهر، أوّله انسجام وحظوظ وفرص، وآخره حذر وتعب. أما الذكي فهو الذي يعرف كيف يستغل الفرص المتاحة له بوتيرة سريعة وحماسة كبيرة، بعيداً عن اللهو والتكاسل، ثم يبقى ساكناً بعدها ليحمي مصالحه واستقراره!
أعتبر 8 و9 أفضل الأيام لحسم الأمور واتخاذ الخطوات المصيرية. تكون الظروف ملائمة وسهلة حتى تاريخ 18، ومن المستحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد خلال الفترة المذكورة، إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم. يتحدث الفلك عن مكاسب وانشراح وراحة البال، والأجواء تبشّر بالنجاح والربح. أما ابتداءً من 19 فقد تسيطر عليك موجة من التوتر أسبابها قد تكون شخصية، لتؤثر في مجرى الأمور وسير الأعمال، فكن حذراً من الخصوم والأعداء والمتاعب

زر الذهاب إلى الأعلى