توقعات برج القوس لشهر أب 2020 ماغي فرح , التحليلات الفلكية أبراج لشهر 8/2020

توقعات ابراج شهر اب 2020 برج القوس بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر اب 8 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .
شعبية متواصلة الظروف إيجابية تدعم معظم تطلعاتك. تحصل على تأكيدات عديدة وتفرح بشعبيّتك المتواصلة. قد تصبح المستشار الاول لأحد الاشخاص وربّما تعقد صداقات من خلال ممارستك هواية جديدة او انضمامك إلى مجموعة معيّنة. لا تتردد في الخروج من مكتبك للقيام بزيارات ضرورية تعود بالمنفعة على مصلحتك. هذا هو الوقت الأنسب لتوجيه الدعوات ولكسر حاجز الفتور الذي يفصلك عن جهات مهمّة.

مهنيًّا الظروف إيجابية تدعم معظم تطلعاتك. تحصل على تأكيدات عديدة وتفرح بشعبيّتك المتواصلة. قد تصبح المستشار الاول لأحد الاشخاص وربّما تعقد صداقات من خلال ممارستك هواية جديدة او انضمامك إلى مجموعة معيّنة. لا تتردد في الخروج من مكتبك للقيام بزيارات ضرورية تعود بالمنفعة على مصلحتك. هذا هو الوقت الأنسب لتوجيه الدعوات ولكسر حاجز الفتور الذي يفصلك عن جهات مهمّة. لا تقلق من ردّات الفعل فأنت تتميّز هذا الشهر بالتساهل وتميل الى المصالحة وتبادل الآراء. بإمكانك أيضاً ملاحقة المشاريع الخاصة والعامة وربّما تنجح في وضع شروط تناسب أوضاعك وتلائم وتيرة عملك. لكن مهما يكن لا تتدخّل في شؤون الآخرين، قد يفقدك الأمر مصداقيّة وثقة كبيرة.

تكون متفائلاً جداً فظروفك تتحسّن بشكل واضح. تناسبك المستجدات وتتعامل معها بانفتاح وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ.
تتعاطى مع المعاونين والموظفين بهدوء وتتبادل معهم بعض المواضيع التي تتعلّق بالطرفين. رؤيتك للأمور واضحة هذا الشهر ولا سيّما في الجزء الاول منه. باستطاعتك أن تسجّل انتصارات عديدة وأن تكون رائداً في مجال اختصاصك.

تستبق الأحداث بسبب تفكيرك وتحليلك الصائب، فتنجح في لفت الأنظار والانتباه. تخفّ وتيرة العمل في الجزء الثاني من الشهر لتكون الفترة هذه مناسبة للتحضير وللأبحاث والدراسات وغير صالحة لبدء التنفيذ او إطلاق مشاريع. عليك تنظيم ساعات عملك ولا بأس بالعمل وقتاً إضافياً. تنخفض حماستك قليلاً في الجزء الثاني من الشهر ولكنّ الفترة تكون مناسبة للتدقيق في الأوراق وإجراء أبحاث او عقد لقاءات. بالاضافة الى كلّ هذا أنت تتمتّع برؤية إيجابية للحياة وتناضل من أجل الحقيقة وتصل اليها في الوقت المحدّد. ثابر أيّها القوس ولا تستسلم. ارسم الطريق ولا تتراجع. تقدّم بثقة وسرعان ما تجد نفسك ترتقي سلّم الحياة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية:
يبدو أغسطس 2020 شديدًا جدًا عاطفيًا ؛ يبدو أنك مدفوعًا بالغرائز والعواطف القوية ، لكنها غالبًا ما تكون متضاربة. يميل القوس الواحد إلى الوقوع في حب شخص ما فجأة ، وربما يقضي الاندفاع من أجل إحداث انطباع.
في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ كوكب الزهرة عبورها من خلال منزل القوس الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والإثارة الجنسية) ، مما يضخم احتياجاتك العاطفية مثل الاحتياجات المادية. قد يشعر العديد من القوس بأنهم ممزقون بين السحق الذي لن يمنحهم أي راحة واتصال أعمق وأكثر دفئًا من القلب إلى القلب.
كما أن عبور كوكب الزهرة عبر المنزل الثامن مفضل أيضًا للمتزوجين الأطول عمرًا لأنه يفضل إعادة الاكتشاف ، وإعادة الاتصال ، وإيقاظ العاطفة والمتعة من المغازلة مع بعضهم البعض ومشاركة المشاعر العميقة.
يرتبط كوكب الزهرة والمريخ بعلاقات متوترة مع الكواكب الرجعية من منزل القوس الثاني ، ومن بينها أيضًا المشتري – حاكم القوس. نتيجة لذلك ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالابتعاد عن المبالغة وعدم التعهد بالوعود فقط لجعل نفسك تشعر بمزيد من الأهمية. إذا فعلت ذلك ، فإن الشخص الذي قد تبدأ علاقة معه أو الذي تحاول كسبه قد ينتهي به الأمر إلى الاعتقاد بأنك متهور أو مُلح.
بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، عطارد – حاكم بيت العلاقات والزواج في القوس – ينقل منزلك التاسع ثم إلى العاشر. تشير هذه الترانزيت إلى جاذبية تجاه شخص من الخارج أو مع وجهات نظر مختلفة عن وجهة نظرك.
بعد 20 أغسطس ، قد يزدهر الحب في البيئة المهنية.

الحياة المهنية والمالية:
يمنحك وجود كوكب المريخ في منزل القوس الخامس الرغبة في المخاطرة وإجراء المضاربات المالية في أغسطس 2020. على مدار الشهر ، يقيم المريخ روابط متوترة مع الكواكب الرجعية في منزلك الثاني (عملت من أجل المال والموارد الشخصية والقيم ): المشتري وبلوتو وزحل ؛ يشير ذلك إلى أنك تخاطر بالخسارة إذا لم تكن حذرًا ، إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، وإذا كنت تحاول استخدام استراتيجيات غير عادلة تكون الحدود غير قانونية. من ناحية أخرى ، قد يأتي المال بشكل أبطأ أو في وقت متأخر عما كنت تتوقعه.
يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” الاستفادة القصوى من طاقة الكواكب المُتراجعة من أجل تشغيل أرقامك بعمق ، واتخاذ قرار بشأن إعادة توزيع الأموال ، ومراجعة استراتيجيتك طويلة المدى.
كن حذرا للغاية بشأن الموقف الذي تقترب به من المفاوضات والميل نحو طلب الكثير من المال!
في 15 أغسطس 2020 ، بدأ أورانوس حركته التراجعية من خلال منزل القوس السادس (العمل والصحة) ، لذلك قد يكون العثور على وظيفة أمرًا صعبًا. حان الوقت للتحقق من سيرتك الذاتية وخطاب التغطية ، ولكن لن يضرك التفكير في الحصول على مؤهلات جديدة أو تعلم شيء جديد من أجل تحسين فرصك في سوق العمل.
في 20 أغسطس ، عطارد ينتقل إلى منزل القوس العاشر ، والذي هو أيضا الحاكم ، تليها الشمس في 22 أغسطس. ونتيجة لذلك ، يمكن للمرء أن يقول أن آخر ديكان في الشهر مفضل من وجهة نظر مهنية ، من أجل لكي تبرز ، وقد تكافأ حتى على جهودك السابقة أيضًا. خلال هذا الوضع الفلكي ، تكون أكثر وضوحًا ، سواء أكان ذلك في ضوء إيجابي أو سلبي ، لذا كن حذرًا للغاية كيف تتصرف!

الوضع الجسدي والنفسي:
أنت لا تريد الطاقة ولديك شهية للإثارة والرياضات المتطرفة ، لكن ” علم الفلك التنجيمي ” ينصحك بالابتعاد عن أي تجاوزات من أي نوع والعناية بنفسك.
قد يكون من الجيد أيضًا توثيق بعض الأمور والنظريات حول صحتك بجدية ، ربما تحقق من بعض المعلومات قبل إصدار الأحكام أو معاملة نفسك أو تقديم توصيات للآخرين أيضًا.

نصيحة الفلك لمولود القوس خلال شهر آب / أغسطس 2020
مهما فعلت ، مارس الاعتدال! لن تكسب أي شيء من خلال محاولة دفع الناس حولك .

زر الذهاب إلى الأعلى