توقعات برج القوس لشهر أذار – مارس 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج القوس لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

ممنوع ان تستسلم وتسلم سلاحك في بداية الشهر، الذي يحمل بعض الاحباط والالم والشعور بالتراجع المعنوي كما القلق. الا ان التوقعات ليست كلها سلبية ولو ان النصف الاول يحمل ذبذبات واحتمالات الصدام والبلبلة. هناك مفاجات تدهشك وتخفف من الضغوطات وتحمل اليك حلولا في الوقت الذي تنتظرها. تتعزز لديك العدائية التي قد تبلغ حد العنف احيانا، واذا كانت هذه النزعة تفيدك في العمل لتحدي الصعوبات، الا انها تطرح بعض المشاكل في علاقاتك الشخصية، المهنية منها والعاطفية. قد تسيء الى نفسك وتبوح بما يجب كتمانه، او يسيطر الغضب عليك فتجرح بكلامك الاخرين الذين يردون لك الصاع صاعين. تبقى هذه الاجواء مخيمة حتى 20 تقريبا. ما يولد صعوبات في العمل والمبادلات المهنية. ثم تتحسن الامور اواخر الشهر فتعوض عن الوقت الضائع وتنظم امورك بصورة افضل. اما الخسوف الحاصل في اواخر الشهر فقد يختبر زواجا او ارتباطا لك، وقد يضع حدا لعلاقات متدهورة. يشير هذا الخسوف الى زواج اة بداية علاقة جديدة او انفصال على اثر بعض التطورات. قد تعيش قصة حب سرية في هذا الشهر، او تحتفظ بمشاعر لشخص لا تعبر عنها، او تلتقي بمن يهتف له قلبك، وذلك في النصف الاول. بعد ذلك قد تلتهي بشرون كثيرة، او تحول الظروف العامة دون تطوير احدى الصداقات، خاصة في الاسبوع الاخير يشهد كما شرحت اوضاعا فلكية قد لا تناسب الاجواء الرومنسية التي تحلم بها.

مهنيًّا
لن تمانع العمل على أكثر من جبهة مهنيا اجتماعيا عاطفيا كل الكواكب داعمة لمسيرتك تسلّط الضوء على البيت الثالث الخاص بالتواصل وبالتالي سوف تجد نفسك منهمكاً بحضور الاجتماعات والحفلات، كما ستشارك في حلقات دراسيّة على صعيد مجموعات وقد تضطر الى التنّقل من مكان إلى آخر باستمرار. لن تخذلك مهارات التواصل التي تتمتع بها وستمكّنك من حل المشاكل الحساسة بسهولة تامّة.سوف تأتيك الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر بمكافآت عديدة على صعيد التواصل والتفاعل. تتمتّع بقوّة عقليّة وبدنيّة فائقة مما سيساعدك على التنافس مع أقوى وأفضل الخصوم. لكن مع قد تضطر الى التطلّع نحو مواردك ابتداء من تاريخ 18 ان كوكب المريخ يدخل الى برج الجدي ليشكل تنافرا مع اورانوس عطارد والزهرة في الحمل ما قد يولد بعض الاحتكاكات والتراجع الماليّ ومن المحتمل أن تصادفك تأخيرات عديدة أثناء التفاوض أو إبرام الصفقات لذلك من المحبذ أن تضع خططاً محكمة وألاّ تخاطر بخطوات كبيرة قبل الحصول على معلومات كافية. إضافة إلى ذلك، قد تنهمك بأعمال عديدة خلال الأيام العشرة الأخيرة ومن الممكن أن تتذمر من سوء فهم أو انخفاض مستوى النشاط لديك.

عاطفيًّا
سوف تستمتع هذا اشهر بتأثيرات كوكب الزهرةالمتنقل في برج الحمل الصديق بين 6و30 آذار ما يعني آفاقا سعية حلوة ورومنسية فتقضي ساعات طويلة في البيت أو برفقة الأحبّاء وبالتالي سوف تخلق الاعذار فقط لتكون إلى جانبهم. إن هذا الشهر مناسب لعقد محادثات مثمرة وحل المشاكل العالقة، بالٍإضافة إلى إقصاء أيّ توتر موجود بينك وبين الأحبّاء. يمنحك هذا الشهر جواً ملائماً للتواصل والتفاعل مع الآخرين أيضاً. قد تعمل جاهداً للإنتقال إلى مكان آخر أو للتخطيط لحدث سعيد كزواج أو ولادة فردٍ جديد في العائلة. إذا كنت غير مرتبط، سوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية التي ستحيطك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر التي قد تحمل مفاجأة سارة.

زر الذهاب إلى الأعلى