توقعات برج القوس لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج القوس شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ القوس لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

النجاح الباهر والتقدم والتطور على مختلف الأصعدة ينتظر الذين ينتمون الى برج القوس خلال الشهر هذا. المريخ وحركة الكواكب ستجعل الفترة هذه حافلة بالطاقة الإيجابية ولكن على القوس التحكم بنزعته للتسرع وذلك لأنها يمكنها أن ترتد عليه بشكل سلبي.

الكواكب المؤثرة ستكون في النصف العلوي من البرج هذا ما يعني أن الأهداف المهنية ستكون في الواجهة. أما الكواكب المتمركزة في النصف الغربي فهي ستركز على المهارات الإجتماعية أما المريخ فسيدخل الكثير من الطاقة والحيوية الى حياة القوس.

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة ستكون إيجابية للغاية بتأثير من المريخ وفينوس. القوس والشريك سيختبران فترة من المغامرة والتي تتضمن تواصلاً صحياً وهذا ما سيجعل الحياة الزوجية حيوية ومفرحة.

الأعزب وبتأثير من فينوس سيجد الكثير من الفرص للوقوع في الحب وذلك قبل التاسع عشر. الكاريزما في ذورتها وبالتالي جذب الجنس الآخر سهل للغاية خلال هذه الفترة. ولكن بعد التاسع عشر فإن المريخ سيتدخل وقد يؤدي الى إفساد العلاقات، لذلك يجب التعامل مع تلك الفترة بحذر.

الفترة هذه ستكون حافلة بالحظ الجيد على الصعيد المهني. سيتمكن القوس من تحقيق الأهداف التي وضعها وذلك من خلال التعاون مع زملاء العمل ومع المديرين. أجواء العمل ستكون ودية وبالتالي تأثير الخلافات التي وقعت خلال الفترة الماضية لا أثر له.

الشهر هذا يعد بالوفرة المادية وفي الواقع المال سيتدفق كما لم يتدفق من قبل. من المتوقع أن يبدأ القوس بمشاريع جديدة أيضاً خلال الشهر هذا وهذه المشاريع ستعود عليه بالكثير من الفائدة المالية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية فلا تضيعها من يديك. ان وجود الشمس في برج الحوت يقوي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا ويعزز قدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات اصغ جيداً لآراء الآخرين وراجع اقتراحاتهم. سوف تتفاجأ بوفرة الحظوظ وبالنجاح الذي ستحظى به لكنني ادعوك الى دعم الحظوظ بالجهود وستجد عندئذ أتك متفوّق على الكثيرين. قد يكون من الأشهر الممتازة سيفتح لك الفلك أبواباً كانت موصدة ومقفلة في وجهك كما يقدم لك فرصاً للتعرف الى مجتمعات نافذة وقوية.

تأتي الحلول من خلال معارف بعيدة وتتدخل ظروف غريبة لصالحك، لتسير الأمور بصورة جيدة بل أفضل مما كنت تتوقع.
سيكون شهراً مناسباً جداً لمتابعة المسيرة كما سوف تسنح لك الفرصة بإعادة تنظيم أولوياتك وأفكارك وبحل العقد والمشاكل. هناك انفراجات متتالية وبإمكانك تحقيق عدة انتصارات وتحقيق مكاسب. لكن حاذر اختلاق المشاكل ابتداء من تاريخ 22 بسبب انتقال زحل الى مواجهة برجك من الدلو فكن مستعد لمواجهة أي شيء وبكل ما تملك من قوة وعزيمة بدون ديبلوماسية لكن حذار من عدم تعاون الفلك الدائم الأمر الذي سيسبب لك المتاعب. فأنت قد ترد التحدي بتحد أقوى والإستفزاز باستفزاز أشد.

عاطفياً: تعيش اوقاتا حلوة على الصعيد الشخصي في الاسبوع الاول من الشهر وتحديدا حتى تاريخ 5 فتتلقى الدعوات وتتاح لك فرص للتسلية والانفتاح على مجتمعات ووجوه تبعث في نفسك الامل وتتمتع ببعض الاجواء الرومنسية الحالمة وتتبادل المشاعر مع الشريك والحبيب وتشعر بالاستقرار لكن اعتبارا من تاريخ 5 ومع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الثور ما يجعلك تعاني حياتك الشخصية من بعض التعقيدات بسبب كوكب الزهرة الذي يبدأ بالتراجع ما يعني ان العلاقة قد تشكو من سؤ التفاهم الذي يجعلك تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة،

ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.

زر الذهاب إلى الأعلى