توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023 .. بدايته انحسار ثم انتصار

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج القوس لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر فبراير 2023؟

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023.. أبراج نيوز

هادف وحيوي ومليء بالرغبة والجهد

وفي شهر فبراير 2023 ، يجب أن يحذر القوس من الحسد؛ فسيولي الزملاء أو الجيران اهتمامًا وثيقًا لكل ما تشتريه أو تحصل عليه، وقد يتسبب ذلك في تدهور سمعتك دون أن يكون لك أي دور في ذلك على الإطلاق.
كما أنك ستعرف من هو الصديق الحقيقي ومن هم الأصدقاء الموجودون إلى جانبك بدافع مصالحهم الشخصية بفضل هذا الموقف. وعلى الرغم من أن مثل هذا الاكتشاف قد يؤذيك في البداية، إلا أنه سيمنحك مساحة للتركيز على الأشخاص الذين يهتمون بك حقًا.

يمكنك إيجاد وسيلة للتقرب من زملاء عملك وحتى رئيسك ببعض من الأسلوب الودي. الجميع يشعر بالاسترخاء من حولك في شركتك، وربما حتى يتعهدوا إليك ببعض الأسرار. ينبغي عليك بالطبع عدم إساءة استخدام هذه المعلومات في شهر فبراير. ينبغي على القوس خلال اجتماعات العمل الحفاظ بالتأكيد على مسافة بالرغم من إظهار المودة.

برج القوس 2023 ماغي فرح

تقول بدايته انحسار ثم انتصار
يقع في المرتبة التاسعة من الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.
وهو من الأبراج النارية، ويرمز له بقوس الرماية والسهم.
يبدأ البرج في 22 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 20 كانون الأول/ديسمبر.

برج القوس والمال 2023

أول السنة جيدة، نصف السنة تتغير الأمور قليلاً، لتنتهي السنة بشكل جيد مجدداً.
اندفاعك في أول السنة يؤهلك لتسلم مهمات ومراكز أساسية في العمل.
ولكن احذر شؤونك العملية بعد ذلك خلال تلك الفترة الانتقالية المليئة بالتقلبات والضغوطات.
يمكن لمواليد برج شهر 12 أن تبحث عن مصادر مادية في مجالات صناعية خاصة في مجال السوائل.

برج القوس 2023 عاطفياً

  • معنوياتك في بداية السنة مرتفعة تؤمن لك بداية سنة ممتازة حتى شهر مارس، لتكون هذه الفترة مليئة بالسعادة والنشاط.
  • انتبه إلى أوضاعك الصحية خلال هذه السنة، أو أوضاع من تحب.
  • تزداد ميولك للمغامرة وكسر الحواجز وتخطي الشعور بالقلق والخوف من التغيير في آخر العام.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023

  1. شهر دراسة وسفر ولعلاقات ولامور العقارية ..
  2. عم تطلع من شهر تعبك على صعيد المالي والقرارات قد عانيت ظلم ببعض الامور لم تنجح بتغيرات مالية مهمة بل كانت المصاريف اكبر من المتوقع لكن منيح طلعت بخسائر معقولة من تقلبات مالية بين قبض ودفع ومصاريف مهدورة واعطال ..
  3. شهر يعدك بتحسن نسبي ليكون عندك الحرية وتنقل والحركة بشكل اكبر فهو مميز بكثرة العلاقات ودخول بأمور جديدة ..
  4. شهر بيدعم بأخبار حلوة وفي اتصالات ولقاءات مهمة..و️فرصة سفر بلاخص لمن انتظر سفر الى الخارج او كان عندو بعض العراقيل او تأجيل بما يخص سفر لان حركة الكواكب بتدعم السفر بشكل كبير ..
  5. شهر تحرر من القيود والتواصل والحركة بشكل افضل وعم تلاقي حالك بتعمل البدك ياه او عم تبذل كل الجهد في سبيل تطوير ذاتك لتحقق النجاح ..
  6. ابواب وخيارات جديدة و تغيرات ممكنة بمجال شغلك او لتقدم لمركز افضل او مكان جديد..
  7. شهر بيدعم في القوة الشرائية او بشكل عام تجارة بيع وشراء وامور عقارية تصليحات او تغيير سكن ..
  8. شهر بيدعمك على صعيد دراسي باختبارات وامتحانات ونجاح وتفوق واذا كنت تريد دخول بدراسة جديد او دراسات عليا وماشابه ذلك الفرص جيدة لتحقق نجاح ..
  9. ممكن عمل جديد او تدخل حرفة او صنعة جديدة او توسيع دائرة اعمالك بمجالات جديدة تكون منيحة الك بالاشهر القادمة .
  10. ثلث الاخير تدخل الشمس برج الحوت مايعني تغييرات على صعيد العائلي والمنزلي .. جيد لتنتقل بثلث الاخير لسكن جديد او تعمل تغيرات او تصليحات بتخص عقار لديك او فرصة لمن يبحث عن سكن للاجار او لشراء ليلاقي هاشي.. قد يشغلك امر ما يخص احد افراد عيلتك او يمكن يطلب اخ او اخت مساعدة منك عليك بايجاد الحل والمساعدة..
  11. الزهرة بالحمل عم تدعم بيتك العاطفي والمالي لتعطيك الحب والجمال والمال ودخول بشراكات وبتدعم بشدة عودة العلاقات لمجاريها او حب قديم ورومنسية وحلول وبتدعم الانجاب عند بعض نساء ..
  12. تراجع عطارد نتبه من الحوادث وكون دقيق باختيار الامور الي بتخص دراسات والعلاقات او بما يخص سفر ..
  13. اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي
  14. تواجد هذه الكواكب يعزز بيتك المالي بشكل كبير مال من شراكات وحظ يحمل المال او ميراث واعمال اضافية وتوقع حلول مفاجئة بامور العمل منصب او ترفيعة او وظيفة وشفاء من مرض.

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023 عاطفياً

شهر جيد يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تعطيك الزهرة هذا الشهر الجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك بلاخص بعد ثلث الاول رح تكون االعيون عليك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخر الك جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها مع الشريك ..
صحياً:شهر متقلب بتكون امورك افضل من قبل وممكن تسمع كلام حلو بحقك بتلاقي حالك امام انفراج صحي لتكفي مابدأت به من اعمال او تنظيم لاكلك وشربك وتباع نظام غذائي وحمية كتير منيح هاشي والاخطوة الاولى دائماً مهمة لنجاح اي عمل

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج القوس لشهر فبراير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى