توقعات برج القوس لشهر مارس – أذار 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر مارس 2018 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 3 / أذار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر مارس 2018 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر أذار 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر 3 / 2018 فى العمل والمال.

في الحب الشهري لبرج القوس

تستطيع التعامل بشكل جيد مع الآخرين في الوقت الحالي، فأنت تظهر للآخرين الكثير من التسامح والتفاهم وبالتالي تستطيع تجنب الصعوبات في معظم الأوقات، حتى أن الأشخاص المزعجين جدًا يجدون إنه من الصعب إزعاجك. قد تستطيع إعادة علاقتين معقدتين إلى مسارهما الطبيعي.

في العمل الشهري لبرج القوس

كل شيء يسير مثل الساعة في العمل في الوقت الحالي، وحتى وإن لم يكن قد حان بعد موعد الترقية فأنت تتلقى الكثير من المديح والتقدير. رئيسك راضٍ عن النتائج التي قدمتها ويقدر اجتهادك وطريقتك المنظمة في العمل، وقد تحصل على مهام أكبر بمسئوليات أكبر، وهي فرصة لابد وأن تستغلها.

مهنيًّا
شهر جميل يعد بالانفراجات والهدايا الثمينة، وكذلك يحضر لك وعوداً كثيرة ومكافآت ولقاءات مثمرة. لا تُضع الوقت، عزيزي القوس، آن الأوان لكي تقتحم بعض المجالات وتقوم بالجهود المطلوبة، لإضفاء بعض التجديد على أعمالك وتحسين وأوضاعك المالية وكسب الأرباح. تتوافر فرص ممتازة يجب أن تستفيد منها من دون تباطؤ، فالظروف جيدة تشعرك كأنك تولد مجدداً. تبدو مشرقاً، مقبلاً على الحياة، فتحقق أمانيك بسرعة وتتلقى النتائج الملموسة بلا عراقيل أو صعوبات حتى موعد بداية الربيع، إذ تدور الأحداث بصورة سريعة وديناميكية. تحصد النجاحات السهلة والغنية. قد توقع عقداً ممتازاً وتتوصل الى تسوية ترضيك. لن ينقصك الأفكار المبدعة لكي تتقدم بها إلى حيث يجب. كذلك يدلك الحدس على الوقت المناسب للمبادرة أو بدء التنفيذ.

تتمتع، عزيزي القوس، بمزايا القائد، وتحسن الاهتمام بمجموعة من الناس وإدارة شؤونها ولم الشمل. يبدو تأثيرك كبيراً في هذه الأثناء، إذ يهبك الآخرون الثقة فتكون أهلاً لها، وتقطف ثمار جهودك السابقة بعد أن تأخر القطاف قليلاً. تكون الظروف مناسبىة جداً لك، فتزودك طاقة كبيرة للعمل وأفكاراً براقة وغنية وحضوراً واثقاً. قد تقدم على غير عمل ومشروع، وتوسع نشاطك لكي تجني أرباحاً أوسع. تتيح لك هذه الفترة، وخاصة في النصف الأول من الشهر، مجال إطلاق عملية جديدة والبدء بمشروع، وإلغاء ما كان يعيق تحركك، ولو كنت في بعض الأحيان تخاف على ظهور معوقات أخرى أو تتأخر في التقاط بعض الفرص، خوفاً من خسارة أو أخطاء. قد تبحث أيضاً في شهر آذار عن منزل جديد أو مكتب آخر أو محل أو مكان تلجأ إليه، وربما تسافر لتهتم بهذا الشأن خارج البلاد. أشجعك على السير قدماً في كل عمل يتعلق بمجال الاتصال والفكر والأدب والسياسة، لكنني أحذرك من أي حملات محتملة. أما البحث والتخطيط والبرمجة فهي أمور مناسبة جداً. كذلك ترعى الظروف كل أنواع التأليف والكتابة، شرط عدم النشر الآن. أما تأسيس شركة، أو مشاركة بعضهم في مجال جديد، فقد يكون أوفر حظاً في أواخر الشهر، أو أوائل الشهر المقبل.

الزهرة: يجلب اخبارًا سارة وارباحًا مادية ومعنوية.

اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 3 الى 5 كانون الاول

الأيام الأكثر حظًا: 3و4 و12و13و14و22و23و30و31.

الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و15و16و19و20و21و28و29.

زر الذهاب إلى الأعلى