توقعات برج القوس لشهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج القوس ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج القوس لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج القوس شهر مايو 2019

توقعات برج القوس شهر مايو 2019 ، من الأشهر الداعمة بالحظ والعمل والعاطفة ، انت هنا تحتاج لكل الدعم لتكون بأفضل حال وهذا ما قد يحمله لك الشهر في أيامه ، انت تدخل شهر مميز بالحظ والعاطفة على كل الأصعدة تدعم الفرص الجديدة لديك بشكل كبير ، لا انكر انك تعبت كثيرا وخاصة عائليا وستأتي فرصتك هذا الشهر فلا تخاف وتفاءل ، حان الوقت لتحصل على ما تريد وتجد نفسك بالمكان الذي تتمناه وتكون الحظوظ مساعدة ..
ستجد في هذا الشهر الحظ لتنجح سيكون لديك الكثير من الفرص التي تنتظرها في طريقها إليك.

عاطفيا ..حان وقت الحب لديك فافضل الأوقات العاطفية تنتظرك فلا تخف فالأمور تسير لصالحك حاول أن تعزز علاقتك بالشريك فستحصل على الحب هذا الشهر وستشعر بتحسن في قلبك لكن حاول ان تفصل بين حبك وعائلتك ولا تسمح للمقارنة بينهم وقد تتم خطبة هذا الشهر ..

■ شهر البدايات بعمل جديد وعاطفة افضل وشراكات ..
يحتم عليك هذا الشهر الكثير من الأمور التي عليك القيام بها على صعيد العمل والالتزامات وغيرها ..
كما انه عليك ان تنتبه دائما في هذه الفترة لصحتك وان تتبع نظاما صحيا وترتب امور عملك لتنجح ..
من الأشهر التي تفتح لك الباب لمسؤوليات كبيرة وعمل جديد قادم اليك وستكون امام خيارات اوسع في العمل والامور التي تحتاج الكثير من الصبر والتنظيم ..
في هذا الشهر يجب عليك أن تكون جاهزا للنجاح وان تثبت نفسك في العمل فعليك ان تضع سلم لأولوياتك حتى لاتهمل الضروري منه وسيكون الروتين متسارعا عندك ..
ايضاةفي هذا الشهر عليك الانتباه لصحتك فانت بحاجة للراحة كل فترة تعزيز طاقتك بالطبيعة والاشخاص الايجابيين ..
انتبه من وعكة صحية عابرة تمر بها هذا الشهر وحاول اتباع نظام غذائي وصحي حتى ترتاح ..
نهاية الشهر تحمل لك فرصا لشراكات جديدة لكن انتبه لشراكاتك القديمة من بعض المشاكل ايضا ..
الزهرة في برج الحمل تمنحك حلولا وتحسن من وضعك المالي وخاصة فيما يخص الشراكات وعودة حب قديم وتحسن الحظوظ واخبارا جيدة ومن ثم تنتقل لبرج الثور لتدعم عندك التغيير بعمل وامور صحية أفضل لديك ..

عاطفيا : انت بحال جيد والامور العاطفية لديك جيدة لكن حافظ علا علاقاتك ولا تحاول الدخول في علاقة جديدة بسبب عاطفتك القوية هذا الشهر والتي تدعم عودة علاقات قديمة ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %63
○ ماليا : %64
○ عاطفيا : %67
○ صحيا : %61

أفضل_الأيام : 1 2 3 11 12 15 16 19 20 24 25 29 30
أسوأ_الأيام : 4 5 6 7 13 14 17 18 26 27 31

نصيحة : انت قوي ولكن هذا الشهر انت بحاجة للاهتمام اكثر من أي وقت معك .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى