توقعات برج القوس لشهر مايو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أيار 2020

توقعات برج القوس لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر مايو 2020 , برج القوس شهر ايار 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ القوس لشهر مايو 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

مايو 2020 سيحفل بالمواقف المتناقضة، فالمريخ سيفرض على القوس العدائية ولكن الكواكب الأخرى ستكون في حالة تراجع ما يعني أن التقدم سيكون بطيئاً للغاية.

غالبية الكواكب ستكون في النصف الشرقي من برج القوس وهذا يعني أن التعاون ضروري من أجل تحقيق الإنجازات، والخطط التي تم وضعها من أجل الإستقلالية التامة عن الآخرين لن تعود بأي فائدة على الذين ينتمون الى برج القوس خلال الشهر هذا. النجاح يعتمد على الطريقة التي سيتعامل بها مع التناقضات.

على الصعيد العاطفي الأمور ستكون معقدة. الحياة الزوجية ستحفل بالشغف والرومانسية وعطارد سيسهل عملية التواصل. ولكن وإبتداءاً من الخامس عشر وبتأثير من المريخ القوس سيكون عدائياً جداً وبالتالي معدل المشاجرات سيكون في ذروته.

الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للدخول في علاقات غرامية وذلك لأن الكاريزما الخاصة به ستساعده على جذب الاخر. العلاقات خلال هذه الفترة ستتكون في مكان العمل وفي الواقع هناك نسبة كبيرة لأن يدخل القوس في علاقة حب مع أحد المسؤولين عنه في مكان العمل.

مهنياً الأمور بشكل عام إيجابية. قد يعاني القوس قليلاً من أجل المحافظة على علاقة جيدة مع الزملاء ولكن في حال وضع ما يكفي من الجهود فإن الأمور ستكون على خير ما يرام. خلال النصف الأخير من الشهر سيكون هناك إحباط من نوع ما وذلك لأن الجهود التي يضعها البرج هذا كبيرة جداً ولكن الفوائد ليست على قدر التوقعات.

ولكن لا داعٍ للقلق لأن الوضع المادي سيخفف من الإنزعاج الناجم عن الأجواء العامة في مكان العمل. المال سيتوفر وبكثير بمساعدة الأصدقاء وشبكة معارف البرج هذا. إن كان الهدف هو جني الكثير من المال على القوس أن يتعاون مع الاخرين وأن يتصرف بدبلوماسية كبيرة. الصبر ضروري وكذلك الإبتعاد عن القرارات القائمة على التكهن.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل

على الجانب الشخصي:

تتوقع ماغي فرح، عالمة الفلك وخبيرة الأبراج اللبنانية، أن يكون شهر مارس شهراً مميزاً يجعلك تنطلق إلى المقدمة،
بفضل مهارتك في التواصل مع الآخرين وقدرتك على التكيّف مع المستجدات بحنكة وحكمة وانفتاح.

تنفّس الصعداء أيها القوس وتمسّك بزمام الأمور وقُم بتسوية ما كان عالقاً في الفترة الماضية.

تتصرف بروح عملية مذهلة وتعالج مسائل مالية بسرعة ملفتة، وتجد في الوقت نفسه حلولاً لأزمة عائلية برزت ربما في الشهر الماضي، هذا لا يمنع من أن تكون النقاشات حامية جداً، خاصة لمواليد الدائرة الثانية،
وأن يكون الشأن المادي محور اهتمام الجميع من مواليد القوس.
ما يحصل الآن يشير إلى تغييرات تطرأ، فكوكب أورانوس في الثور يؤثر على أوضاعك الصحية والمهنية على السواء، مما يستدعي التهدئة والتفكير بعمق وعدم الانفعال أو الاستعجال بأي قرار.

على الجانب العاطفي:
إن تجمّع الكواكب في برج الجدي يجعلك تفكر بمستقبلك وبوضعك المادي، في حين أن دخول ساتورن إلى الدلو
يحمل إليك بشرى سارة أو يجعلك أكثر تفاؤلاً بالأوضاع.
قد تتداخل الشؤون المالية بقضايا الحب والعواطف، كما أنك تعمل على معالجة بعض المشاكل الصغيرة المتأتية من حسابات مادية. تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي وتزول الاشكالات السابقة، ولو أن الجوّ يبقى بارداً مع فينوس في برج الثور
والذي قد يحثّك على مغامرات متنوعة أو يبعدك عن الحبيب بسبب انشغالات أخرى.

إذا كنت عازباً فقد تطل على لقاء واعد بعد تاريخ 20 من الشهر وتتاح لك فرصة جيّدة في المجال المهني،
وربما تهتم برغباتك أكثر من توقك إلى الحب الحقيقي.

على الجانب المهني:

يعرقل كوكب مركور، المتراجع حتى تاريخ اليوم العاشر، بعض المساعي أو يجعلك تضيع بعض المستندات
أو الأوراق أو قد تنوّه ببعض التفاصيل غير المجدية.

إلا أن الحدث الأبرز هذا الشهر هو دخول ساتورن إلى برج الدلو، ليحدث طالعاً جيداً مع برجك ويؤمن لك الاتزان بعد فترات من البلبلة. يشير ساتورن إلى تعديل على برامجك وخياراتك المهنية وغيرها، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الأولى.

أما كوكب مارس في برج الجدي فيخاطب مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في برج القوس،
ويوحي ببعض الأرباح المالية وباتفاقات مثمرة جداً وبعرض قد يلوح في الأفق الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى