توقعات برج القوس ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

لا تتوقع اي جديد قبل تاريخ 10 والا خيبت آمالك قد تشعر انك مستهدف وان العراقيل التي تواجهك ليست تلقائية بل هي مخططة من قبل البعض لذلك حاصر المشاكل المحتملة والصعوبات وابتعد عن النزاعات ومحاولة فرض بعض الاتجاهات، أو إغراء أحد الشركاء بدون جدوى . كذلك يزيد هذا الأمر من عدائيتك وميلك إلى التحدي كما إلى التسرع في كل شيء! تقوم بمسعى كبير من أجل تحقيق تطور ما أو الانتصار في قضية أو إحداث التغيير المطلوب ، وقد تصطدم ببعض السلطات أو بشخص نافذ يكون مقرّباً منك ويحاول فرض إرادته عليك. ربما تعيش هذه الأجواء في النصف الأول من الشهر، الذي يحمل معاكسات وتأخيراً وحواجز تمنعك من العمل بسلام. إلا أنك بعد تاريخ 10 تتوصّل، بفضل مثابرتك وإلحاحك، إلى بلوغ بعض الأهداف مهما كلّف الثمن. وقد تحصل على مبلغ من المال ، أو تقوم بسفر مفاجئ.

ماديا : في بداية الشهر تعيش الفوضى في الأمور المالية ,وتدفع نفقات لم تكن بالحسبان ، وتبحث عن مصدر آخر للمال , وفجأة تجد النجاح على الصعيد المادي من خلال سفر يحقق لك مكاسب مادية , كذلك تكون في الأسبوع الأخير من الشهر أمام أمر يتيح لك الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء وتفكير هادئ وتخطيط سليم كي تحصل على أموال تساهم في تحسين دخلك المادي. رقم الحظ

مهنيا : مع بداية الشهر تنتهي فترة الاستسلام للظروف وتشعر بطاقة قوية وقدرة مطلقة على صنع مستقبلك المهني الناجح مهما كانت العقبات, وتنطلق إلى التنفيذ , ولكن عليك أن تراقب ما يدور حولك لتعرف كيف تلعب دور هام في مجال عملك كي تزدهر أعمالك أكثر , وفي منتصف الشهر تخوض تجربة عملية مختلفة وناجحة فيها كل الخير تجعلك في قمة النجاح والتفاؤل بغد جيد. اليوم الأفضل : الخميس.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) تجد في الأسبوع الأول من الشهر أن قلبك مليء بأحاسيس ممتعة ولا تستطيع السيطرة على عواطفك فتنطلق للحرية الغير مسؤلة دون التفكير بالنتائج وتحاول أن تعيش اللحظة الممتعة رغم السلبيات التي ترافقها , وفي الأسبوع الأخير من الشهر تعود لتعيش الواقعية في الحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة , خذ الخطوة الأولى وفاتحه بالأمر واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك وربما أفضل وقت لذلك بين 19 و23 من الشهر , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) ربما تنتابك في الأسبوع الأول من الشهر رغبة قوية بأن تتحرر من الحب الذي تعيشه بدون أمل , وأن تنطلق لتعبث في كل المجالات متحديا الواقع ولكن في الأسبوع الثالث من الشهر يجعلك الحبيب تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل معه فتعود للهدوء النفسي . المتزوج: علاقة عاطفية قديمة بريئة تطفو إلى السطح في بداية الشهر ولكنك سرعان ما تحكم عقلك وتتحرر منها بعد أن تمر بتجربة تؤكد أن الملاذ الوحيد في الشدائد هو الشريك ، وبفضله تتجاوز كل العقبات والصعوبات وفي بداية الأسبوع الثاني من الشهر تكتشف مدى حب وتضحية الشريك من أجلك وهذا يجعلك تعمل المستحيل من اجل إسعاده وربما تجد أمامك في منتصف الشهر بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الأسرة والتي تحتاج لحل سريع , تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى