توقعات برج القوس 2020 || حظ برج القوس لعام 2020

توقعات أبراج نيوز برج القوس 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج القوس لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج القوس ., توقعات برج القوس 2020, برج القوس والحب سنة 2020 , توقعات برج القوس 2020 للجواز , برج القوس 2020

توقعات الابراج 2020 2019 سنة استثنائية مع الوعود الفلكية الكبيرة تكاد تكون خلالها أكثر المحظوظين أيها القوس
تخلو سماؤك من معاكسات كبيرة في غالب الأحيان ويصفو مناخك بطوالع فلكية تُصبح ايجابية شهراً بعد شهر
تتحرّر في هذا العام 2019 من القيود السابقة التي لازمتك لسنتين ونصف السنة تقريباً وتكسب الرهان على مختلف الأصعدة
تحضّر لمشاريع تُبصر النور كلما اقتربت من آخر السنة .

تسيطر على أوضاعك على الصعيدين المهني والمادي وتتخلّص من ديون وتجد استثماراتك ناجحة
تتوصل إلى الإستقرار المنشود وتقبل على مشاريع مستقبلية لا تعوّقها حواجز واعتراضات
تتسلق القمة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة فتستعيد تفاؤلك وتشعر بذلك منذ الشهر الأول
تبدأ بعمل جديد أو تحصل على عائدات أخرى أو حتى على علاوة في الراتب بفضل كفاءاتك .

تعمل هذه السنة ضمن فريق تترأسه أو توحي إليه بالأفضل وتتحالف مع جهات فاعلة من أحل توسيع دائة الإهتمامات والنشاطات
تُقبل منذ الشهر الأول على نقاشات مهمة واختراقات لبعض الحواجز

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

إن توقعات الأبراج لمواليد القوس ستكون إنعكاسًا لطبيعتها النشطة والمستقلة. حيث أن الأشخاص الذي يولدون ضمن إطار هذه الأبراج النارية يقعون تحت تأثير كوكب المشتري عادة ما يتم اعتبارهم متفائلين مسالمين. حيث يدور في اعتقادهم أن المستقبل لن يجلب لهم سوى النجاح. لذلك، هم معرضون لأن تصيبهم خيبة الأمل والصدمة لدرجة ان تجعلهم أنانين ومندفعين جداً، الأمر الذي يدفعهم لإرتكاب المزيد من الأخطاء.

إن كنت قد شعرت بالملل من مزاجك سريع التغير، فسوف ترحب بالتأكيد بفصل الربيع بصدر رحب. تضع توقعات الأبراج الكثير من الخبرات والأنشطة المختلفة في طريقك بحيث لن يبق هنالك المزيد من الوقت. سيستخدم القوس أسلوب حياته النشط لتطوير العلاقات مع العائلة والأصدقاء. تعد الرحلات المتنوعة خيارًا مثاليًا للتنوع الثقافي والطبيعي، سواء أكانت بالسيارة أو بالدراجة أو مشيًا على الأقدام.

ستجلب لك أشهر الصيف الكثير من الأسئلة حول المستقبل، خاصة فيما يتعلق بالعمل. حتى إذا لم تكن معتادًا على القيام بمهام التخطيط وتفضل أن تعيش كل لحظة كما هي، فقد حان الوقت الآن لإعادة التفكير في وضعك الحالي وتوضيح خططك وأهدافك لسنوات قادمة. إن كان وظيفتك الحالية لا تناسبك، فإن توقعات الأبراج تنصحك بالبدء في البحث عن وظيفة أخرى، تكن فيها أكثر سعادًة.

من بداية فصل الخريف وحتى نهاية عام 2020، يتطلع القوس إلى الكثير من فرص العمل. إن كنت تنتظر منذ فترة طويلة العمل في مكان ما في الخارج، فمن المحتمل أن تكون النجوم تسمعك بإنصات تام. ومع هذا، لا تشغل نفسك فقط بالعمل، خصص بعض الوقت لعائلتك وشريك الحياة أيضًا. إن كنت تعتقد أن لديك الكثير من الأنشطة، حاول إشراكهم بها، مثل: الرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى