توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج الميزان لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

نجاح وتقدم
يرتاح قلبك وتطمئن
خواطرك رغم كل ما خضته من تجارب مؤخرًا تهتم لإزالة كل الهواجس وتبتعد عن اثارة المواضيع الحساسة يناسبك ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينك وبين الحبيب وستكتشف على الارجح حقائق مفرحة تزيدك شوقًا وحبًا ،انه شهر دافىء تحاط بالحنان والإهتمام وتعيش لحظات مسلية اما العازب قد يفرح بما تقدمه له التاثيرات الرومنسية سوف يقابل اشخاصا لطفاء ومثيرين للاهتمام وقد يقرر الارتباط والاستقرار في علاقة جدية

مهنيًّا
إن الفترة الزمنية التي تعيشها في شهر شباط ستكون لطيفة جداً. أنت في منأى عن كل المعاكسات. تكون مرتاحاً هذا الشهر وكل الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخّرت. الحظوظ ستكون صديقة لك. فالكواكب حليفتك وتقف بجانبك هذا الشهر لتبدأ العام في الشهر الثاني منه بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة. تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو الأهم. ترتفع المعنويات مجدداً وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً. هذا هو أنت. تعود الى الساحة مرفوع الرأس والجبين بعد أن اختبرت لحظات صعبة الشهر الماضي.
تتلقى التأثيرات الايجابية معظم أيام الشهر، وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوّض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك الى مساعدة نفسك وعدم اضاعة الوقت الثمين، فللوقت نوعية.
إذا كنت موظفاً يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في مد يدّ المساعدة، وتتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتودّدهم إليك. أما إذا كنت حراً في عملك، فتلحظ تحسّنًا في مجرى الأعمال، فتنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لا تهمل هذه الاتصالات بل كثّفها وقم بها أنت شخصياً ولا تكلف أحداً بها.
ابتداء من تاريخ 19 تلاحظ أن وتيرة العمل المرهقة تشكل ضغطاً على وضعك الصحي. فالإرهاق الذي تعانيه جراء العمل المتلاحق، ناهيك ببعض المشاكل العائلية الطارئة، قد يسبب لك مشاكل صحيّة وأعباء نفسية. عليك أن تبدأ بتنظيم وقتك وأن تخصص أوقاتاً أكثر للراحة وللترفيه عن نفسك. جسمك بحاجة إلى الراحة وكذلك روحك. فلا تنهك نفسك بالتفكير في العمل أو في المشاكل طوال الوقت، بل صفّ ذهنك من ترسبات ضغوط الحياة واترك لنفسك فسحة للراحة.
تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي قد تصلك هذه الفترة. كن جريئاً فالحظوظ الى جانبك. قد يغضّ المسؤولون النظر عن أخطائك، فلا تضطر الى تقديم أي تبرير. تكثر فرص الانجازات، وقد يكون عملك بالفعل مميّزاً. تختلف الظروف نسبياً ابتداءً من تاريخ 19، لكنّها تصبح معقّدة. تكثر الواجبات اليومية ويطول جدول أعمالك، وربما تشعر بالقلق لضيق الوقت. كن اكثر تنظيماً للأولويات، قد يحالفك الحظ هذا الشهر بنجاح لافت

زر الذهاب إلى الأعلى