توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج الميزان شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الميزان لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

التركيز طوال الشهر هذا سيكون على الحياة المهنية وهذا أمر منطقي بحكم أن مسار الحياة المهنية ومنذ بداية العام سيء للغاية. والمقاربة هذه ستثبت أنها ناجحة وذلك لأن الامور في مكان العمل ستصبح أفضل. منذ بداية الشهر سيتم بذل كل الجهود والقيام بكل ما يتطلبه الأمر من أجل إصلاح العلاقة مع الزملاء ومع المديرين. والجهود هذه ستؤدي الى نتائج إيجابية إذ سيتم الإعتراف بالجهود الجبارة التي بذلها الميزان كما أن زملاء العمل هذه المرة سيدعمونه وسيساعدونه على تحقيق ما عليه تحقيق.

سيكون هناك فرصة للسفر بداعي العمل والنتائج ستكون مربحة للغاية مهنياً ومادياً. الأوضاع المادية بشكل عام وطوال الشهر هذا تبشر بالخير، الميزان سيجني ما يكفي من المال ومساهمة الشريك ستستمر وفي الواقع سيكون له دوره الكبير من مضاعفة الأرباح المادية خلال هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي ورغم إنشغال الميزان بحياته المهنية ولكن الأوضاع العاطفية ستكون ممتازة. البرج هذا سيعمل أيضاً جاهداً على تحسين العلاقة مع الشريك وبمساعدة من المريخ فإن المشاعر ستصبح حسية للغاية.

الأعزب سيجد الحب في المناسبات الإجتماعية وفي حال كان القرار هو الدخول في علاقة مع شخص ما فهذا الشخص سيكون من بيئة مختلفة كلياً عن بيئة الميزان.

الهدوء سينسحب على العلاقة مع أفراد العائلة وهذا ما سيوفر مشاعر الإستقرار والسعادة للميزان بعد فترة صعبة للغاية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2020 مهنياً:
سوف تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك أو ربما في مجال اجتماعي لذلك من الضروري أن تحصن وضعك وان تتفادى اختلاق العداوات. بحيث ان المعاكسات الفلكية قد تسبب الكثير من التراجع الصحي ومضاعفة الحذر في تنقلاتك ولا تعرض نفسك للخطر تحت تأثير الكواكب المريخ الذي يشير الى نزاع عائلي او تراجع صحي ويسبب لك الكثير من الحوادث بالاضافة الى المشتري وبلوتون المجتمعة في برج الجدي المواجه لبرجك حاول ألا تبالغ في مصاريفك وألا تخرج عن الطريق المرسوم. أدعوك أيضاً الى تعزيز أسس عملك لأن الخصم سيكون شرساً وقد يختلق الأعذار والأكاذيب والحيل للايقاع بك بحيث تتغير الأجواء تدريجياً فبعد هدوء واسترخاء الشهر السابق تظهر تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات العدائية والسلبية.

زد الى ذلك انتقال الشمس يوم 21 الى الحمل الى معاكسة مع برجك فهي لا تبشر بالهدوء التام هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الأضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.تبدو أحياناً متقلب الطباع وغير راض عما يدور من حولك تريد اثبات الذات بطرح أفكار أو مواضيع جديدة لكن محاولاتك تبوء بالفشل أو لا تحقق النجاح المطلوب إذا اعتمدت أسلوباً قاسياً. لكن بالرغم من كل هذه السلبيات والمعاكسات ان الحدث الاهم هو انتقال زحل من مواجهة برجك من الجدي الى الدلو الصديق يوم 22 الذي يخفف عنك الخسائر المادية والمعنوية.

توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2020 عاطفياً:
ان وجود المريخ في الجدي والزهرة في الحمل لا يبشران بظروف مريحة لذلك تجنب إهمال الحبيب ولا تعمل على إثارة المواضيع التي تزعجه. إنه شهر حذر تتعرض خلاله العلاقات الهشة الى ضغوط جمّة قد لا تنجو منها سالمة نظم الأولويات ولا تكن مهملاً للواجبات العائلية والتي قد تثير غضبك وانفعالك. لكن ابتداء من تاريخ 5 ومع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور الصديق فيتناغم معك فكريا وروحيا ويشير الى علاقة عاطفية غير تقليدية سوف تتبدل المعطيات لصالحك ما يجعل حياتك الاجتماعية والعاطفية مليئة بالمفاجآت والافراح قد يتم لقاء استثنائي للعازبين ومن المحتمل ان تقع في الغرام اكثر من مرة وتعيش تجار استثنائية ويفكر الكثيرون بزواج او انشاء عائلة انه شهر مهم يؤدي الى تغييرات جذرية في حياتك العاطفية.

زر الذهاب إلى الأعلى