توقعات برج الميزان لشهر فبراير – شباط 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط 2019 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 2 / فبراير / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر شباط 2019 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 2-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر فبراير / شباط 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الميزان لشهر فبراير – شباط 2019 بالتفصيل الممل

عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر. تتحسّن أوضاعك عاطفياً واجتماعياً وذلك بعد أن فرغت من المراجعة التي كنت تقوم بها وبتّ تملك فكرة أوضح عما تريد القيام به، وهذا يمكّنك من اتخاذ قرارات أفضل. إذا كنت عازباً تتاح أم فرص عاطفية جديدة من خلال الأصدقاء ومجموعات تنتسب إليها ونشاطات اجتماعية تشارك فيها. تنجذب هذه الفترة للسفر إلى دول أجنبية والتعرف إلى أشخاص أجانب. عليك أن تعمل أكثر على التعبير للآخرين عن حبك ودفئك. تنجز واجباتك كلها مهنياً. تحتاج إلى أن تهتم أكثر بصحتك. مالياً، تواجه صعوبات كبيرة لكنها لن تستمر طويلاً. أبذل جهداً أكبر في سبيل تحقيق أهدافك المالية.

ماديا: أفضل أيام الشهر 7 و14 و 21 و28 , يقدم أحد الأشخاص عرضا للشراكة في عمل يبالغ في أرباحه وفوائده المادية , لا توافق على العرض ,ومع ذلك ادرس كل شيء بدقة وكن متمهلا بالجواب وستجد أمامك هذا الشهر مفاجآت وأحداث كبيرة، ويمنحك الحظ أيام استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة التي تحقق تحسنا في واقعك المادي ،وربما تناقش موضوع مادي يتعلق بالإرث ، أنت الخاسر الأكبر إذا قدمت أي تنازل ، حاول تأجيل الموضوع حتى يأتي الوقت الملائم لتأخذ حقك كاملا.رقم الحظ . 6

مهنيا : قد تبالغ في تقديرك لبعض الأمور وتراها على غير حقيقتها ، لذلك لا تتخذ أي قرار هام هذا الشهر واجل ذلك حتى تظهر الأمور على حقيقتها وعند ذلك تستطيع أن تجري تغيرا واسعا في أعمالك وحياتك الاجتماعية والمهنية , وتضع إستراتيجية وهيكلية جديدتين للأيام المقبلة، وقد تتخذ خطوات حاسمة في منتصف الشهر وتكثر نشاطك في مجال العمل والتفكير في وضع الحلول للأمور والمستجدات الضاغطة، كي تصل إلى المكان الذي تطمح إليه . اليوم الأفضل : الجمعة .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى . تكون هذا الشهر أنت والحبيب في مستوى واحد من التفاهم والاهتمام والمشاعر ولكنكما تشعران أن شيء واحد ينقصكما وهو الارتباط ،وربما تستطيعا تحقيقه في نهاية الشهر .

أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية . تكون علاقتك مع الحبيب في أحسن حال , وتزداد متانة وانسجام وسوف تمر هذا الشهر بفترة حساسة في حياتك العاطفية فيها أوقات ساحرة ومغامرات عاطفية وتعيش أيامك بفرح وسعادة .

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة . سوف تفتح قلبك للحب بحذر وتستقبل من يطرقه بكل هدوء وعقلانية بعد أن عانيت من تجربة سابقة وقد يكون لديك مواعيد حب جديدة،بين 24 الى 28 فبراير حيث تستمتع بالحب والرومانسية مع الحبيب ويقف الحظ معكما في خطواتكما وخاصة في نهاية الشهر من أجل تكوين عائلة سعيدة .

المتزوج : تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعود وهبوط ,وتبحث عن وسائل التوازن , الشريك ينتظر منك الكثير وكأن كل حياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم فتجد التوازن .واقبل سير الأمور العاطفية كما تأتي, ولا تترك نزعة الاستقلالية والتملك لديك تحولك إلى أناني ومسيطر وتؤثر سلبيا على علاقتك مع من تحب , حاول إعادة النظر بسلوكك وتصرفاتك السلبية , وقد تجد الشريك في نهاية الشهر يعيش حالة نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك , ساعده في تخطي ذلك وسوف تجد أن كل شيء حولك مفرحا ومبهجا , وتتمنى لو تصدر سعادتك إلى جميع الناس .

زر الذهاب إلى الأعلى