توقعات برج الميزان لشهر مارس – أذار 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر مارس 2018 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 3 / أذار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر مارس 2018 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر أذار 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر 3 / 2018 فى العمل والمال.

في الحب الشهري لبرج الميزان

تستطيع الاقتراب من الآخرين بثقة أكبر بالنفس على عكس ما كنت تظن، فنتيجة لكوكبة المشترى والشمس تستطيع التخلص من خجلك. إذا كنت غير مرتبط، تستطيع التعرف على معارف جديدة بدون مجهود، وتستطيع تحويل هذه المعارف إلى صداقات أو إلى علاقات عابرة حسب رغبتك. هناك شيء إيجابي في العلاقات الثابتة أيضًا، فأخيرًا تستطيع الحديث عن رغباتك ومشاعرك بصدق.

في العمل الشهري لبرج الميزان

لا يتطلب روتين العمل منك إلا القليل. لا تتردد بعد الآن في الحصول على مهام جديدة. تحلى بالشجاعة، فبعد فترة تعليم قصيرة سوف تستمتع بالقيام بهذه المهام. بالإضافة إلى ذلك، سوف تظهر فرص خيالية أمامك مما سيجعل العمل من خلال الشبكات أسهل، وهذا سيؤهلك للحصول على مشروعات طموحة.

مهنيًّا
تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحوالنجاح فلا تتقاعس. قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام. تفرض حضورك بلباقة وترفض المساومات على حساب مصلحتك لأنك قادر على حسم الأمور لمصلحتك من دون تقديم تنازلات. عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها، وأنت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح. يشير هذا الشهر إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. تخرج من الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك، رافضاً أن تتبع أحداً. يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، وخصوصاً إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي وتجاهر بمواقفك ومطالبك وحقوقك، مدركاً أن الانتظار لن يجدي نفعاً. قد تجد مخرجاً لقصة دقيقة يذهل الجميع، وتطرح أفكاراً جديدة ولافتة، إلا أن الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة هذا الشهر، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك أو حتى صحتك. انتبه من الكسور والجروح والأوبئة، ولا تستهتر بالوقاية. حذار أزمات في هذا المجال، فقد تكون أزمات مشتركة بين الوضع المالي والعاطفي. أما الشراكة المهنية فقد تمرّ أيضاً بامتحان، تضع حداً لها أو تجددها في هذه الفترة. إذا شعرت بتراجع صحي، استشر الطبيب ولا تستهتر بالعوارض.
كُنْ متحفّظاً جداً يا عزيزي، واتكل على حدسك حتى لا تقع في فخاخ ينصبها لك بعض المحتالين والمغرضين والوصوليين. حدِّد أهدافك واختر حلفاءك وعلاقاتك. أُشير أيضاً إلى تناغم يبدو مناسباً لك على الرغم من العوامل السلبية لبعض الأوضاع. تحرز نجاحاً لم تتوقَّعه.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحمل، أو الثور فقد تتضاعف حظوظك هذا الشهر. تحقّق أرباحاً كثيرة أو تُنتخب لمنصب، أو تُعيَّن في مركز مهم. تُقدَّر على عمل أو إنجاز أو إبداع ويكون الطموح كبيراً جداً.

الزهرة: يتنقل في برج الدلو وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء عاطفيًا واجتماعيًا ومهنيًا. تشجع على الاتفاق والتراضي.
المريخ: يحذّر مواليد 15 الى 21 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 4و5و6 تشرين الاول.

الايام الأكثر حظًا: 7و8و9و17و18و26و27.

الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9و10و11 ومساء 14و15و16و24و25و30و31.

زر الذهاب إلى الأعلى