توقعات برج الميزان لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الميزان لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج الميزان شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الميزان لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

في توقعات برج الميزان لشهر مارس، هناك العديد من الأحداث الصعبة والتقلّبات والخُصومات لهذا يجب الانتباه في شهر مارس من الجميع واخذ الاحتياط من هذا الشهر نظرًا لما يحمله.

عندما تعتاد على وتيرة عملك، فإن الوضع في علاقتك سيهدأ جدا في مارس. سوف تعيش في سلام مع شريك حياتك، وسوف تزدهر علاقتك مرة أخرى. كل ما عليكم القيام به هو الاتفاق على حلول وسط ترضي الطرفين. بفضل الطاقة الإيجابية الموجودة، فإن الميزان سيتعامل مع الإجهاد بسهولة.

سوف تكتشف أنك أرهقت نفسك دون داع، وأن العمل يمكن أن يكون متعة. فجأة سيكون لديك المزيد من الوقت ولن تعرف كيف تشغله. في مارس وجه اهتمامك إلى الأسرة. سوف ترى أن شخصا ما قد تكون لديه مشكلة خطيرة، وانه يخفيها عن الآخرين. حاول أن تكون شريكه في المؤامرة وقدم له المساعدة. عندما تكون

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

مهنيًا : بداية فصل الربيع تكون متقلّبة وقد تخفي بعض الأحداث الصعبة. تعاني معاكسات وعقبات أو خصومة وعدائية شديدة، حسب موقعك الاجتماعي والمهني. قد تمنى بخسارة أو تتعرض لحادث أو فشل أو قطيعة. ‏تقدم بحذر ولا ترتجل. قد يزعجك أحدهم فلا تنفعل! تجنّب إثارة العداوات كليًّا.

سيكون بانتظارك جدول حافل بالأعمال والمسؤوليات المهمة، وبالتالي هذا الأمر سوف يخدم مصلحتك لأنك ستحصل على الفرصة لإظهار كفاءتك ومناقبيتك فتثير إعجاب المسؤولين عنك ويقدّرون أعمالك وحرصك على المصلحة العامة للشركة. ‏تدور عجلة العمل بصورة متكاملة وسريعة، وقد تظهر بعض المسؤوليات والمهمات فجأة وتجد طريقها إلى مكتبك، وما عليك سوى الاستعداد الدائم لقبول الواجبات الطارئة وانجازها بشكل جيّد وتام، ولا مفرّ لك من العمل حتى لو لساعات إضافية، فالملفّات تتراكم بسرعة إضافة إلى الأعمال الروتينية واليومية.

عاطفيًا : تبدو الأجواء إيجابية وهادئة وتسير الأمور بشكل طبيعي وايجابي جدًا. ‏تتبادل مع الحبيب العواطف والمشاعر الصادقة وتمضيان أوقاتًا رومانسية مميّزة.

تحلو اللقاءات والجلسات الحميمة في ظلّ أجواءٍ هادئةٍ وحالمة ومن دون أي تدخّل أو إزعاج في الخارج. ‏تتمتّع بإحساس مرهف واندفاع صادق، وسوف يكافئك القدر بحبيب رقيق المشاعر وكريم العواطف إذا كنت تبحث عنه. فأنت تفتش دائمًا عن الحبّ والاهتمام والدفء، وسوف تجد كل ما تتمنّاه في الشريك. ‏أمّا إذا كنت تعاني فتوراً في العلاقة أو إذا كنت تواجه بعض المشكلات مع الشريك في الآونة الأخيرة، فإنها الفترة الأنسب لعودة المياه إلى مجاريها ولتصحيح كل الأمور ولحلّ كل المشكلات العالقة. ‏أدعوك إلى تعزيز الروابط وتقوية العلاقة بالحبيب الآن.

الايام الايجابية: 1 و2و9 و10 و18 و19 و28 و29.
الايام السلبية: 3 و4 و7 و8 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و30 و31.

زر الذهاب إلى الأعلى