توقعات برج الميزان لشهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج الميزان ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الميزان لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج الميزان شهر مايو 2019

توقعات برج الميزان شهر مايو 2019 ، شهر الشراكات الجديدة والعاطفة والارتباط والمال ، سيدخل الشهر عندك بالكثير من العاطفة وعليك أن تظهر دبلوماسيتك في تسيير أمورك بشكل صحيح ، هو شهر متقلب عليك أن تعرف جيدا كيف تستغل هذا الشهر لتحصل على ما تريد دون أن تصعد الخلافات ، الضغوط ستكون كبيرة عليك لقد أتعبتك وأصبحت بحاجة أشخاص أوفياء حقيقيين في حياتك.

عاطفيا .. ادرس خياراتك وابحث عن الاستقرار فيبدو أن هذا الشهر مهم عاطفيا فكثيرة هي الفرص التي ستأتيك لكن عليك اختيار الأنسب لك وقد يحمل لك الشهر نهاية علاقة بسبب الأجواء التي ستكون متوترة فلا تقم بأي تصرف متهور وفكر بالاستقرار وقد يكون هناك فرصة للارتباط ولكن انتبه بسبب المشاكل التي تعاني منها علاقاتك هذه الفترة.

■ شهر أفضل وحلول قضائية ومال ونجاح ..
ليدك ميراث او مال من شراكة هذا الشهر وقد تحل بعض القضايا العالقة عندك ..
تعبت في الاشهر الماضية ةلقد شعرت بحجم المسؤوليات الكبيرة التي تمر بك في هذه الفترة والتي اتعبتك ..
فلقد مررت بشهور صعبة كان الضغط عليك فيها كبيرا واثرت على حياتك المهنية والعاطفية لكن الشهر القادم سينقذك ويعيد ترتيب حياتك ..
انت امام شهر حيد يشهد تحسن لديك وارتياح كبير واحساس بان المشاكل ستحل قريبا وكل شيء سيكون على مايرام ..
انتبه وحاول ان تصلح الأمور وتحل المشاكل التي حصلت لديك مسبقا فكر كيف تعيد الثقة وكيف تبدا من جديد ..
شهر يشهد لديك تغييرات مهنية ومال من شراكة أو ميراث او دين وتستطيع ان تعزز من وضعك المهني والمالي هذا الشهر ..
استثمر الفرص جيدا وفكر في حل مشكلة قضائية فهذا الشهر مناسب لذلك ايضا ستشفى من مرض لازمك ..
الثلث الأخير من الشهر سيكون مميزا يحمل معه فرصا للسفر لك ونجاحا في حياتك المهنية وايضا تحسنا كبيرا في علاقاتك مع محيطك القريب والبعيد ايضا ..
الزهرة في الحمل تمنحك فرصا لشراكات مهنية او عاطفية او عمل جديد تحصل عليه ضمن شركة ومن ثم تعزز وضعك المالي وتحل مشكلة في الأوراق بانتقالها للثور ..

عاطفيا : لديك شهر مصيري عاطفيا والحالة العاطفية لديك تشهد تحسنا كبيرا مع نهاية الشهر ولديك فرص للتعرف على اشخاص مهمين في علاقاتك العاطفية من الجنس الآخر وهناك ايضا فرصا للارتباط ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %74
○ ماليا : %75
○ عاطفيا : %69
○ صحيا : %67

أفضل_الأيام : 6 7 11 12 15 16 19 20 24 25
أسوأ_الأيام : 2 3 8 9 13 14 22 23 27 28 29 30

نصيحة : لديك حظوظ متفاوتة ولكن ستنجح باستغلال دبلماسيتك في تجنب المشاكل .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى