توقعات برج الميزان لشهر يناير 2020 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الثانى 2020

توقعات ماغي فرح شهر برج الميزان كانون الثانى 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان شهر يناير 2019 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر يناير 2020 , برج الميزان شهر يناير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر 1 / كانون الثانى 2020 فى العمل والمال, توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها بدون تضييع للوقت. تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك.قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأمنيات.

قد تقوم عمل يؤثر على مستقبلك أو على محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس، اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوفر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً, تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً. تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير بتغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2020

يسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. إذ قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. فكوكب فينوس في برج العقرب، وكوكب مارس يولدان جواً من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات.

توخى الحذر وحاذر الكلام الجارح والانتقاد فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى ولو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد. هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور

مهنياً: ان تجمع الكواكب في الجدي الشمس الزهرة زحل ويلوتون اي في مواجهة برجك يسبب لك تأثيرات فلكية معاكسة يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط قبل المبادرة وحاذر تآمر الحظ عليك من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب.بالاضافة الى وجود عطارد في موقع غير مناسب من القوس الذي يدعوك الى تحدي الاقدار ومضاعفة الاعمال لكن الحدث الابرز هذا الشهر هو مغادرة المشتري برج القوس لينتقل الى برج الجدي ما يفرض عليك بعض الشروط الجديدة ويعرضك الى بعض المعاكسات لذلك عليك ان تحمي ميزانيتك من التقلبات والقرارات المتسرعة.

دقق في تفاصيل العقود وحاذر من النزاعات والتذمر والتمرد وتجنب اهمال الواجبات لا تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك خلال هذا الشهر السلبي والقليل الحظ والمليء بالمسؤوليات الثقيلة الذي قد يحمل إليك فشلاً وأزمة.كل ما عليك فعله هو التحضير الجيد وعدم الاستهتار او التخفيف من اهمية ما يجري حولك او ما تمر به او تتطلع اليه تصرف بهدوء وحكمة وكن متأنياً في كل شيء فقد تترتب عليك اعباء كثيرة فلا تراهن على الحظ ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد.

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في برج الجدي بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين. لا تجازف باستقرار علاقتك.

أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ،عليك الانتظار حتى تاريخ 20 مع انتقال الزهرة الى الدلو الهوائي الصديق فيخف الضغط وقد تتصالح مع الحبيب كما تبتسم لك الحياة الاجتماعية وتوفر لك فرصا للقاءات عديدة قد تعوض عن التشنج الذي تعيشه.

زر الذهاب إلى الأعلى