توقعات برج الميزان ماغي فرح شهر ابريل – نيسان 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نيسان / ابريل 2017 بالتفصيل الممل , برج الميزان شهر 4 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الميزان مع ماغي فرح لشهر ابريل 2017 , برج الميزان فى الحب والزواج ، توقعات شهر ابريل 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الميزان 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الميزان لشهر ابريل 2017 فى العمل والمال
الميران
آمال جديدة
تستعيد قدرتك على النهوض بعد التعثر الحاصل في الشهر الماضي .تزداد نشاطاتكم وتكثر تنقلاتكم وتزودكم الظروف بآمال جديدة وبإمكانكم فتح صفحة جديدة من حياتك لتصل إليك الإخبار والمفاجئات السارة انه شهر مميز .ترتفع المعنويات وتقوى العزيمة على اتخاذ الخطوات المهمة والضروري لبناء مستقبل واعد مكلل بالخير حيث تميلون لكسب ثقي من حولكم وتوطيد العلاقات الجديدة وتكثيف التحالفات البناءة .
مهنيا //تشعرون بإسعاف الحظ لكم حيث تستعيدون ما فقدتم من موقع مهني أو أموال.يرغب معظمك في إدخال تغير على الوضع المهني وهذه الشئ سيكون لصالحكم وسوف تشعرون بتعاطف كبير ومساعدة من قبل من يحيطون بك من الأقارب والأصدقاء .
عاطفيا //انه شهر عاطفي جميل تكثر به الاتصالات واللقاءات بين الأحباب .حيث يعود الحب إلى نشاطه ويستعيد القلب عواطفه .لكن يحب الابتعاد عن إثارة المشاكل في الأيام العشرة الأخيرة كونوا حذرين .
المشتري //يقدم نجاحا وانفراجا لمواليد 17إلى 20 تشرين الأول (أكتوبر)
المريخ //توتر وانفعال في الأيام 13و14و27لمواليد تشرين الأول (أكتوبر)وربما مسالة قانونية .
أيام الحظ //5-6-15-17-24-
العقرب
الحذر من الخلافات العائلية
يعتبر أسوأ شهر في السنة .انه بالتأكيد شهر حذر وشائك تظهر بها الخلافات العائلية والعاطفية والمهنية .تعاكسكم النجوم مما تشعرون بالإحباط والتعب وأحيانا تنتابكم الشعور بالضياع والتشاؤم والحيرة.على الرغم من ذالك هنالك تحسن ملحوظ نسبيا في الأيام الأخيرة تحمل معها انفراجا واطمئنان وربما عودة الأمور إلى مسارها الطبيعي .
مهنيا //هنالك تراجع فيما يخص العلاقات العامة انه شهر ليس بالسهل يرجى اتخاذ التدابير الوقائية .كما يتوجب عليكم تلطيف الأجواء باحثا عن الراحة والاستقرار المهني .لا تجازف باتخاذ أي قرار مهم وانتظر مرور الشهر بسلام .
عاطفيا //تزداد وتيرة المشاحنات وتشتد الاصطدامات بين الأحباب وخصوصا يظهر اختلاف الرائي والتشدد بالمواقف المتشنجة .هنالك تحدي وفتور من كلا الطرفين .أنصحكم بتجنب إثارة الجدل والتحلي بروح رياضية حتى مرور الشهر .
أورانوس /يحمل انفراجا لمواليد 17و18 تشرين الثاني (نوفمبر)خصوصا على الصعيد العملي والمهني
المشتري /يسهل العمل لمواليد 17و18 تشرين الثاني 0(نوفمبر) وتقدم شخصي وعائلي .
أيام الحظ //8-9-18-19-26-27

زر الذهاب إلى الأعلى